حيّا الاتحاد العام للصحفيين العرب، جهود مقاومة الشعب الفلسطيني الأبي، وشجاعتهم وتضحياتهم، من أجل تحرير فلسطين، مطالبًا العالم المتحضر والمجتمع الدولي، بالنظر بعين العقل والحكمة في احتلال الصهاينة لفلسطين، وأن هذا الاحتلال هو وصمة عار في جبين الإنسانية والمجتمع الدولي، الذي يُكيل بمكيالين، ولا يعرف سوى ازدواجية المعايير، حينما يتعلّق الأمر بالقضية الفلسطينية.

وقدّم الاتحاد العام للصحفيين العرب، في بيان له، خالص العزاء وصادق المواساة، في شهداء فلسطين الأبية، الذين نالوا الشهادة فب سبيل الدفاع عن وطنهم.

وقال البيان: “نتج عن العدوان الإسرائيلي بجانب الشهداء من الشعب الفلسطيني، شهداء من الصحافة الفلسطينية، ومنهم محمد الصالحي مصور وكالة السلطة الرابعة، وإبراهيم لافي مصور وكالة عين ميديا، يوم السبت الماضي خلال تغطيتهم للأحداث شرقي القطاع وتدمير بعض المؤسسات الإعلامية، ومنها مقر صحيفة الأيام ومؤسسة فضل شناعة ووكالة شهاب وإذاعة غزة، بداخل برج فلسطين”.

وتضامن الاتحاد العام للصحفيين العرب، مع الشعب الفلسطيني البطل، والصحفيين الفلسطينيين، مطالبًا كافة المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان والحريات الإعلامية، بضرورة ملاحقة مرتكبي جميع هذه الجرائم، وتقديمهم للعدالة، وإدانة هذه الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحفيين الفلسطينيين الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك على جهود وقف إطلاق النار في غزة

وخلال اتصال وضع النخالة السيد عبدالملك الحوثي في صورة أوضاع المقاومة في فلسطين عمومًا، وفي قطاع غزة خصوصًا، وأداء المقاومة وبسالة المجاهدين في فلسطين في مواجهة قوات جيش العدو الإسرائيلي في الميدان، وأطلعه على الجهود المبذولة للتوصل إلى اتفاق يوقف العدوان المجرم وحرب الإبادة التي يشنها الكيان الغاصب ضد الشعب الفلسطيني.

وأثنى النخالة على الدور الكبير والمهم للشعب اليمني في نصرة القضية الفلسطينية وإسناد المقاومة في غزة في مواجهة الغطرسة الصهيونية والغربية.

بدوره، أشاد السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مؤكدًا على تمسك الشعب اليمني بمواقفه واستمراره في دعم المقاومة الفلسطينية وإسنادها حتى وقف العدوان على غزة

مقالات مشابهة

  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • عمران.. مسيرة حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات إسنادا للشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة بلحج نصرة للشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • بيان بـ صنعاء ورد للتو
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • إبادة عرقيّة وإبادة مجتمعيّة
  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يبحث مع رئيس الوزراء الفلسطيني وقف العدوان الإسرائيلي
  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير