أشاد السيناريست عمرو محمود ياسين بالفنانة إلهام شاهين، بعد نجاحها مؤخرا في حكاية «الفريدو»، التي جاءت ضمن مسلسل«55 قصة حب».

إبداع في أداء الشخصية 

وكتب عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «أنا مش هتكلم عن مدى إتقان الفنانة الكبيرة إلهام شاهين لدورها ثريا في الفريدو، لأن رأي الجمهور والنقاد قالوا كل شيء، ووصف مدى إبداعها في أداء الشخصية، لكن كمان يستوقفني كثيرا كواليس هذا الدور، وحالة الحماس والشغف الكبير اللي ظهر من أول مكالمه ورسالة بينا سواء على التليفون أو الواتساب».

وأضاف:«إلهام شاهين بتتكلم زي ما تكون هتعمل أول دور في حياتها، بتهتم كأنها في اختبار تقييم، بتبحث وتدقق كأن في حد هييجي يمتحنها ويسألها عن أبسط التفاصيل، تجربة العمل معاها كانت شيء رائع، احترام والتزام وجاهزية غير عادية في اللوكيشن، حفظ للنص واحترام للكلمة المكتوبة، تواضع واستماع لرأي من هم أقل خبرة منها احتراما لدورهم في العمل سواء المخرج أو المؤلف، احتواء لكل أفراد الكاست و الكرو، ابتسامة دائمة على وجهها حتى في أشد لحظات التعب و الإرهاق».

كواليس تصوير حكاية الفريدو

وأشار:«ماحسناش إن معانا في اللوكيشن نجمة بالمعنى السطحي الساذج، لكن حسينا إن معانا نجمة بتحملها المسؤولية وخوفها على العمل، وصدقها في التعامل مع كل لحظة سواء أمام الكاميرا أو خلفها، إلهام شاهين تنتمي إلى جيل صعب تكراره، كل التحية والتقدير لها، سعدت جدا بالتعاون مع نجمة من هذا العيار الثقيل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين عمرو محمود ياسين إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

محمد شردي يقدم برنامج «كل يوم» على قناة أون

يقدم الإعلامي الكبير محمد شردي، بداية من يوم الأربعاء المقبل، الموافق 3 يوليو 2024، برنامج «كل يوم» على قناة أون، بمحتوى إعلامي متميز يناسب احتياجات الجمهور سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية.

يُذكر أن الإعلامي محمد شردي، يمتلك خبرة كبيرة في المجال الإعلامي والصحفي تمتد لسنوات طويلة، وكان يقدم برنامج «الحياة اليوم» على قناة الحياة مع الإعلامية لبُنى عسل، وسبق وترأس تحرير جريدة الوفد اليومية.

قدّم «شردي» على مدار السنوات الماضية حلقات إعلامية متنوعة في الشأن الداخلي والخارجي، من خلال استضافة كبار الخبراء والمتخصصين في الملفات سواء السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • فتاة سعودية تلتقي بامرأة أجنبية ثم تتفاجأ بهويتها .. فيديو
  • موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • يسرا تلتقي بمعجب سعودي منذ 31 عام في كواليس "ملك والشاطر "
  • محمود محيي الدين: مصر تحتاج مزيد من العمل على تنفيذ بعض المبادرات لتحويل الديون إلى فرص استثمارية
  • محمد شردي يقدم برنامج «كل يوم» على قناة ON
  • محمد شردي يقدم برنامج «كل يوم» على قناة أون
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • كأنها في الأفلام .. طقم حوثي يدهس مواطنًا بوحشة وبشكل متعمة لحظة خروجه من مصنع هائل سعيد (فيديو)