صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@18:02:32 GMT

دبي تستضيف عرض «بيوند» Beyond لألعاب الخفة

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

دبي (الاتحاد)
تستضيف دبي عرض «بيوند» Beyond الأشهر على مستوى العالم لألعاب الخفة في 28 أكتوبر الجاري، والذي يتيح تجربة استثنائية تضمن الاستمتاع بالعديد من الفقرات والعروض.
ويصطحب العرض الضيوف في رحلة إلى عالم يجتمع فيه الحلم والواقع، بإلهام من الفيلم السينمائي الشهير Now You See Me، حيث يبهر 4 من نجوم ألعاب الخفة الحضور بمواهبهم المذهلة، وهم:
مايك بردنيكوف «ذا مينتاليست»، مبتكر ومؤسس عرض Beyond: The Great Illusion Show، الذي نجح في جمع أبرز المواهب في مجال ألعاب الخفة ضمن عرض واحد، بهدف تقديم تجربة فريدة للحضور.

ويشتهر مايك بموهبته ومهاراته الاستثنائية في فن التنويم المغناطيسي، كما تتضمن أشهر عروضه فقرات السير على الماء. ويمتلك مسيرة مهنية حافلة تمتد لنحو 24 عاماً، ويتميز بأدائه الارتجالي ومهاراته العالية.
ويتميز ديميتري بولياكوف «ذا فانيشر»، الذي يتميز بشخصيته العفوية والآسرة وفقراته التفاعلية التي يشارك فيها الحضور على المسرح، ويشتهر بعروض الخدع السحرية الجريئة، مستمداً إلهامه من هاري هوديني، الأستاذ في فن الوهم والشهير بخدع فك القيود المستحيلة. ويشمل أبرز عروض ديميتري وأكثرها جرأة محاولة الهروب من سترة محكمة الإغلاق بسلاسل خلال دقيقتين ونصف فقط. كما شارك ديميتري ببرنامج المواهب في منطقة وسط آسيا Central Asia Got Talent.
ألان جلادكوفاس «ذا تريندسيتر»، الذي يبهر المسرح بموهبته وإطلالته قادماً من ليتوانيا، ويتميز بأفكاره الإبداعية ولمساته العصرية الفريدة التي يضفيها على عالم عروض الترفيه وألعاب الخفة، حيث يحرص على تقديم تجارب استثنائية للحضور مستوحاة من عالم الموضة.
ميخائيل جوتوروف «ذا كوميديان»، الذي يشتهر بنهجه غير التقليدي في عالم العروض الكوميدية المباشرة، حيث يضفي لمسات من الكوميديا على عروضه الترفيهية لألعاب الخفة. ويجمع جوتوروف بين حس الدعابة والحيل السحرية المبتكرة. وكان قد وصل إلى نهائي مسابقة Nanjing Got Talent رفيعة المستوى في الصين، ويتميز بمهاراته العالية في ألعاب الخفة وشخصيته المحببة على المسرح، حيث يقدم أداءً متكاملاً يضمن ترك انطباع مميز عند الجمهور.
ويتم تقديم عرض بيوند Beyond: The Great Illusion Show بلغتين مختلفتين، حيث يمكن للجمهور حضور العرض باللغة الإنجليزية من الساعة 5:00 - 7:00 مساءً، وباللغة الروسية من الساعة 9:00 - 11:00 ليلاً.
وقال مايك بردنيكوف: وقع اختيارنا على دبي لإطلاق عرض «بيوند» Beyond، بما يعكس طابع الإمارة ويجسّد الرؤية التي وضعناها للعرض. وكلنا ثقة بتقديم تجربة استثنائية للحضور تتجاوز حدود الخيال وتترك انطباعاً لن يزول بسهولة، إذ نصطحبهم في رحلة عبر الزمن إلى عالم من العروض المذهلة والتجارب الفريدة.
يُقام العرض على مسرح بتصميم دائري، بحيث يتيح للجمهور رؤية الفقرات المتنوعة والاستمتاع بها من أي مكان. ويستمد العرض إلهامه من الفيلم السينمائي Now You See Me ليقدم عرضاً رقمياً يحفز الجماهير على تصوير الفقرات ومشاركتها مباشرةً. ويهدف العرض إلى استعراض المهارات الفريدة للمؤدين وتسليط الضوء على الخدع بشفافية تامة، مما يتيح للجماهير الاستمتاع بعرض تفاعلي غامر.
وقال ألان جلادكوفاس: يتخطى «بيوند» Beyond حدود ألعاب الخفة التقليدية، ويقدم مزيجاً فريداً من الخدع الجريئة والحيل الذكية والفقرات الآسرة، ليقدم تجربة غامرة عنوانها الترفيه ومحورها الجمهور.

 

أخبار ذات صلة القرية العالمية تكشف عن باقة فعالياتها وعروضها للموسم الـ 28 جراهام بطلة «جري السيدات» في «الشندغة التاريخي»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي أفلام

إقرأ أيضاً:

جنني للفلسطينية إليانا.. أول أغنية عربية في إحدى أشهر ألعاب كرة القدم

من المنتظر أن تتضمن قائمة أغاني لعبة "إي إيه سبورتس إف سي 25" (EA Sports FC 25) الشهيرة، 117 أغنية من مختلف الأنماط الموسيقية، من بينها أغنية "جنني" (Ganeni) للفنانة التشيلية من أصول فلسطينية إليانا.

وبذلك ستكون "جنني" أول أغنية عربية تُدرج ضمن موسيقى لعبة كرة القدم الشهيرة، لتعزز إليانا مكانتها الفنية، وتؤكد نجاحها في مزج الموسيقى العربية والبوب اللاتيني بأسلوب فريد.

View this post on Instagram

A post shared by Egypt Today (@egypttodaymagazine)

وتضم قائمة الأغاني العديد من الفنانين العالميين المعروفين مثل بيلي إيليش، وتشالي إكس سي إكس وغيرهم، مع مزيج من الأنماط الموسيقية التي تتنوع بين البوب، والراب، والموسيقى الإلكترونية واللاتينية، بحسب القائمين على اللعبة، فإن هذا التنوع يهدف إلى تقديم تجربة استماع مميزة تتماشى مع ذوق الجماهير من مختلف أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن تُطرح لعبة "إي إيه سبورتس إف سي 25" في 27 سبتمبر/أيلول الجاري، وقد تم فتح باب الطلبات المسبقة منذ فترة.

مَن المغنية الفلسطينية إليانا؟

إليانا فتاة وُلدت في مدينة الناصرة بفلسطين عام 2002 لعائلة مسيحية، بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وفي سن 15 عاما، انتقلت مع عائلتها إلى سان دييغو في الولايات المتحدة لمواصلة مسيرتها الموسيقية.

ورغم أنها لم تخطط للغناء بالعربية في البداية، فإن اقتراحا خلال جلسة تسجيل دفعها لتجربة الغناء باللغة العربية، ما أدى إلى إصدار أولى أغنياتها "أنا لحالي" عام 2020.

وتتميز إليانا بتقديم أسلوب موسيقي يمزج بين البوب الغربي والموسيقى العربية، مما جعلها تحظى بجمهور متنوع من مختلف الثقافات، وأطلقت عدة أغاني ناجحة، منها أغنيتها الشهيرة "أنا لحبيبي" التي أعادت فيها إحياء أغنية كلاسيكية بصوتها الخاص.

في عام 2023، كانت إليانا أول فنانة تغني باللغة العربية على خشبة مسرح كوتشيلا، أحد أكبر المهرجانات الموسيقية في العالم، مما مثل لحظة فارقة في مسيرتها الفنية، وتواصل إليانا تقديم أعمال جديدة تعكس تنوعها الثقافي، مع التركيز على تعزيز الهوية العربية من خلال موسيقى عصرية.

وتتحدث إليانا في مقابلاتها عن تأثير جذورها الفلسطينية التشيلية على موسيقاها، وتقول إن هذا المزج الثقافي يساعدها على الابتكار والتجديد في أعمالها، حيث تمزج بين الأنماط الموسيقية المختلفة وتقدمها بلغة جديدة تلائم جمهورا واسعا.

وفي مقابلة مع صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، تحدثت إليانا عن أهمية هويتها الفلسطينية-التشيلية، وكيف أن جذورها تلهم موسيقاها، وأوضحت كيف أن ألبومها "وولديتو" (Woldeto) يمثل نقطة تحول في مسيرتها الفنية، حيث يبرز تأثير عائلتها وتراثها الثقافي في أعمالها.

وأغنية "جنني" هي جزء من ألبوم إليانا الأول "وولديتو"، الذي صدر عام 2024، والألبوم يعكس مزجا متقنا بين الثقافة الموسيقية العربية والغربية، ويعد تعبيرا عن هويتها كمغنية تجمع بين التأثيرات اللاتينية والعربية.

مقالات مشابهة

  • الدوري الماسي يرفع جوائزه إلى 9 ملايين دولار
  • شرطة عين الدفلى تحجز ما يقارب 45 ألف وحدة ألعاب نارية
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يحصد 15 ميدالية في ألعاب مالطا
  • 15ميدالية حصاد الأولمبياد الخاص في ألعاب مالطا
  • بوكيمون تربح دعوى بقيمة 15 مليون دولار ضد لعبة مقلدة
  • 15 ميدالية حصيلة وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي في "ألعاب مالطا"
  • جنني للفلسطينية إليانا.. أول أغنية عربية في إحدى أشهر ألعاب كرة القدم
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية