عقد الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، جلسة مع الطاقم المعاون له، للترتيب لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في ربع نهائي البطولة العربية للأندية.
 

شبانة: موديست ظهر كثغرة في هجوم الأهلي ضد الاسماعيلي

وحرص أوجستي على الاجتماع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري، التي تقام مساء اليوم بصالة الغرافة.

كان فريق رجال سلة الأهلي قد حسم لربع نهائي البطولة العربية للأندية بعد الفوز على فريق الفتح السعودي في مباراة ثمن النهائي، بنتيجة 98-58.

بعثة الأهلي في البطولة ..

وتضم البعثة كلا من الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد الشيحي إعدادًا بدنيًّا.

وتضم اللاعبين: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، أحمد مهيب، ويوسف المعداوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندرى الأهلى النادى الأهلى اوجستي بوش بعثة الأهلي

إقرأ أيضاً:

جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم

 

اعترف جوش سارجنت، لاعب المنتخب الأمريكي، بأنه "شعر بالصدمة والانزعاج والإحباط" بسبب خروج فريقه من دور المجموعات ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، التي تستضيفها بلاده حاليا، ما جعل "من السهل قول أشياء سلبية" عن الفريق.

لاعب أمريكا بعد توديع الكوبا: أنا مصدوم

بدا المهاجم، الذي تم إحضاره من مقاعد البدلاء للعب آخر 25 دقيقة من المباراة التي خسرها المنتخب الأمريكي (0-1) أمام نظيره الأوروجواياني الليلة الماضية في كانساس سيتي، بحالة يائسة عندما تحدث لوسائل الإعلام بعد وداع المسابقة، لكنه شدد على أن وحدة الفريق أصبحت الآن أساسية للتحرك إلى الأمام.

وشارك سارجنت في مباراتين كبديل خلال البطولة، وسط شكوك بعدم جاهزيته بعد تعرضه لإصابة متكررة في كاحل القدم مع فريق نورويتش سيتي الإنجليزي خلال الموسم المنصرم، حيث تعافى قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة.

وقال سارجنت (24 عاما): "نعم، بالطبع أنا مصدوم. لدينا فريق يجب أن يتجاوز بالتأكيد مراحل المجموعات، لذلك نحن جميعا نشعر بالاستياء من ذلك".

وأضاف اللاعب الأمريكي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية "من الصعب حقا التعبير عن ذلك بالكلمات في الوقت الحالي، بالطبع الجميع محبط ويشعر بخيبة الأمل".

وأوضح سارجنت: "منتخب أوروجواي فريق جيد حقا. لسوء الحظ، لم نقم بما يكفي لكسر حواجزهم وتسجيل هدف".

وتابع: "أعتقد أنه كفريق وكطاقم تدريبي، سيتعين على الجميع الاجتماع معا وحل هذا الأمر لأنه غير مقبول أن يحدث ذلك في ظل القدرات الحالية التي يتمتع بها الفريق. إنني لا أحاول إلقاء اللوم على أي شخص، لقد فعلنا ذلك بأنفسنا ويجب أن يكون الأمر أفضل"

وأشار سارجنت "الآن سنذهب كل واحد منا في طريقه المنفصل. الكثير منا لديه بضعة أسابيع لقضاء العطلة قبل أن نعود لأنديتنا، سنجتمع مع عائلاتنا، ونحاول صرف أذهاننا عن تلك الأمور وإعادة ضبطها لأنك بحاجة للاستعداد والعودة مجددا في الموسم المقبل".

واختتم نجم منتخب الولايات المتحدة حديثه قائلا: "سيستغرق الأمر بضعة أيام ولكنك ستمضي قدما في النهاية".

وكان المنتخب الأمريكي ودع كوبا أمريكا 2024 بعدما حل ثالثا في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في البطولة، حيث تغلب على بوليفيا، قبل أن يخسر أمام بنما وأوروجواي.

ويستعد منتخب الولايات المتحدة لخوض غمار نهائيات كأس العالم عام 2026، التي يستضيفها على ملاعبه رفقة المكسيك وكندا.

 

مقالات مشابهة

  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري
  • الأهلي يتغلب على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية لتنس الطاولة
  • مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني لفريق الكرة
  • جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024
  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • مدير متحف الفيفا : سويسرا قادرة على تحقيق المفاجأة باليورو