بوابة الفجر:
2024-07-07@03:02:52 GMT

بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

يقدم موقع الفجر الإلكتروني بثًا مباشرًا للمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بمقار الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بث مباشر| نيابة عن السيسي.. مدبولي يشارك في احتفالية "عام الإيسيسكو للشباب" مدبولي: الدولة لم تتحمل أي أعباء مالية لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة

وكان رئيس الوزراء، قد عقد اجتماعًا مع مسئولي الغرف التجارية، وأعلن عزمه عقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل مبادرة "الأسعار المخفضة"، التي تم الاتفاق عليها بين الجانبين، لخفض أسعار السلع بعدما شهدت ارتفاعًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.


وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعًا؛ لمتابعة موقف توافر السلع الأساسية ومستلزمات الإنتاج في السوق وإتاحة المُكون الدولاري لها، وذلك بحضور حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، وأحمد كجوك، نائب وزير المالية للسياسات المالية، ومسئولي الوزارات والجهات المعنية. 

وقال رئيس الوزراء إن هذا الاجتماع يأتي في إطار المتابعة الدورية لموقف توافر السلع الأساسية في الأسواق وكذا إتاحة مستلزمات الإنتاج اللازمة للقطاع الصناعي، وموقف برنامج الطروحات الذي أعلنت عنه الحكومة، ضمن وثيقة سياسة ملكية الدولة بهدف تعزيز مشاركة القطاع الخاص في الأنشطة الاقتصادية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العاصمة الادارية محافظ البنك المركزي رئيس الوزراء التجارة الداخلية القطاع الخاص مصطفي مدبولي العاصمة الادارية الجديدة الدكتور على المصيلحي رئيس مجلس الوزراء مؤتمر ا صحفي ا توافر السلع الاساسية

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: مؤتمر أسبوعي ثابت ومستمر لعرض كل شواغل الدولة المصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجّه مجلس الوزارء والمحافظين ونوابهم بالتواصل الدائم والمباشر والمستمر مع المواطنين.

وأضاف "مدبولي" خلال مؤتمر صحفي للحكومة الجديدة الخميس، نقلته قناة إكسترا نيوز": "سيتم عقد مؤتمر أسبوعي ثابت ومستمر بعد اجتماع مجلس الوزراء وسأبقى موجودا  مع عدد من الوزراء لعرض كل شواغل الدولة والرأي العام على مدار الأسبوع".

وتابع: "هيبقى الأساس السماع من الحضور والرد على كل الاستفسارات، أيضًا سيحضر المؤتمر مرة في الشهر كبار المفكرين والإعلاميين الكبار لطرح أي قضايا لنقل كل شيء للمواطن".

مقالات مشابهة

  • متحدث مجلس الوزراء: تخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 40% (فيديو)
  • مدبولي: تحويل منظومة الدعم للنقدى ينهي أي تلاعب يمنع وصوله لمستحقيه
  • مدبولي: الدولة المصرية تمر بتحديات غير مسبوقة
  • مدبولي يكشف سبب إسناد وزارتي الصناعة والنقل لـ كامل الوزير
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • رئيس الوزراء: مؤتمر أسبوعي ثابت ومستمر لعرض كل شواغل الدولة المصرية
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء بعد أول اجتماع للحكومة الجديدة
  • مدبولي يوجه بوضع خطة عمل واضحة لضمان توافر السلع والمنتجات بالأسواق
  • مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء (بث مباشر)
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لـ رئيس الوزراء بعد التشكيل الحكومي الجديد