استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان مجتبى أماني الذي قال بعد اللقاء: "قدمنا لسماحته المعايدة بذكرى مولد الرسول الأعظم ، وكما هنأت سماحته بالتمديد له لفترة جديدة لمنصب مفتي الجمهورية اللبنانية".
 
أضاف : "ودار الحديث بسبب الأحداث الحاصلة بالأمس بموضوع فلسطين، ثمنا ورأينا مواقف حكيمة من سماحته باتجاه القضية الفلسطينية، ودار كلامنا عن هذه العمليات البطولية التي حصلت يوم السبت، هذا الدفاع عن النفس مقابل غطرسة وجرائم الكيان الصهيوني الذي طال تحمل الفلسطينيين له، تحمل هذه الجرائم من الكيان الصهيوني، ويجب أن تؤيد الأمة الإسلامية الفلسطينيين، وأن تمنع الحكومات والشعوب الإسلامية استمرار الكيان الصهيوني هجومه واستمرار جرائمه في غزة كما نشاهد هذه الأيام، وهناك اتفاق بوجوب وقف هذه الهجمات الهمجية ضد أهل غزة وضد المسلمين في غزة، ويجب أن يكون هناك تأييد دولي تجاه هذه القضية".



واستقبل المفتي دريان وفدا من نقابة مصممي الغرافيك في لبنان برئاسة ‏‏علي كمال الدين، وضم : ناصر قواص، جورج أبو زيد، نيفين فاخوري.

وسلم الوفد للمفتي دعوة لحضور الحفل التكريمي الخامس الذي تقيمه النقابة  في 21 الشهر الحالي، في فندق "لانكستر" - الروشة.
 
كما استقبل المفتي دريان رئيس مجلس قيادة حركة "الناصريين الأحرار" الدكتور زياد العجوز يرافقه المحامي فراس الداعوق.
 
  المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

كنعاني: داعمو الكيان الصهيوني يتحملون مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين

طهران-سانا

حمل المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني الولايات المتحدة وغيرها من الجهات الداعمة للكيان الصهيوني مسؤولية لا تقل عن مسؤولية هذا الكيان في الجرائم الفظيعة التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

ونقلت وكالة إرنا للأنباء عن كنعاني قوله في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على الإنترنت: “إن الآلام والمعاناة التي لحقت بالفلسطينيين وسكان قطاع غزة لا توصف، ومسؤولية أمريكا وغيرها من الجهات الداعمة للكيان الصهيوني المجرم في استمرار هذه الجرائم الفظيعة لا تقل عن مسؤولية الكيان المذكور”.

وقال: “إن الصمت واللامبالاة أمام كل هذه الجرائم والوحشية بعيد كل البعد عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية، وهو مرفوض ومدان في محكمة الضمير الإنساني والمحكمة الإلهية”.

مقالات مشابهة

  • الخطيب التقى مطر والخازن: اللبنانيون أخوة وشركاء في الوطن
  • الجميّل التقى السفير الاسترالي: لتحرير قرار لبنان من الهيمنة
  • كنعاني: داعمو الكيان الصهيوني يتحملون مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • ورطة الكيان الصهيوني بغزة
  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها
  • بيرم التقى السفير الايطالي.. واتفاق على التعاون مع الوكالة الايطالية
  • الجميّل التقى السفير الإيطالي الجديد