أثار المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أنباء رحيله عن الفريق وتلقيه عرض من أحد الأندية.

ووفقا لتصريحات وكيله محمد حبشي، فإن المدرب الكولومبي تلقى عرضا لتدريب أحد الأندية البرازيلية خلال الفترة الجارية.. فهل سيرحل أوسوريو عن الزمالك؟

يذكر أن هذا ليس العرض الوحيد الذي تلقاه أوسوريو خلال تدريبه الزمالك، حيث سبق وتلقى عروضا أخرى قبل أشهر من عدد من الأندية، فضلا عن ترشيحه لتدريب المنتخب الكولومبي.

أوسوريو يطلب من معاونيه تقارير عن منافسي الزمالك في الكونفدرالية تحرك مفاجئ.. قرار صادم من الزمالك ضد كهربا شادي عيسي يطالب برحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك مجنون وغير متزن.. كريم شحاتة يفتح النار على أوسوريو بسبب تصرف غريب نجم الزمالك يهاجم أوسوريو: ما يفعله لا يحدث في أي مكان بالعالم حسين السيد: أوسوريو مستمر مع الزمالك حال فوز القائمة الموحدة هل يرحل أوسوريو عن الزمالك؟

نفى وكيل أوسوريو، الشائعات المتداولة حول رحيل المدرب الكولومبي، مشيرًا إلى أن نادٍ برازيلي كان مهتمًا بالتعاقد معه ولكن الأمر قد انتهى. 

وأكد محمد حبشي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن أوسوريو ملتزم بعقده مع الزمالك ويعمل على تصحيح الأخطاء والاستفادة من الإيجابيات، موضحا أنه لا يوجد أي ارتباط بين مستقبل أوسوريو وانتخابات مجلس إدارة النادي.

وأخيرًا، أشار حبشي إلى أن أوسوريو ليس مهتمًا بالعروض الأخرى وأن تركيزه الكامل هو على نادي الزمالك. 

يذكر أن الزمالك حقق الفوز على البنك الأهلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري بهدفين مقابل هدف، ورفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع.

عقد أوسوريو مع الزمالك

تعاقد نادي الزمالك مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أبريل الماضي، حيث طلب في بداية المفاوضات الحصول على مبلغ مليون و800 ألف دولار طوال مدة التعاقد، إلا أنه تم التوصل في النهاية على منحه مليون و500 ألف دولار بما يعادل 40 ألف دولار في الشهر ومعه معاونه الأجنبي.

ووقع المدرب الكولومبي على عقد تدريب الزمالك لمدة موسم و4 أشهر فقط، ويمتلك بندًا في عقده يتيح له الرحيل حال تلقيه أي عرض من منتخب وطني، وكذا شرط جزائي حال فسخ التعاقد معه قبل نهاية مدته.

مباراة الزمالك المقبلة

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره فريق سموحة السكندري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوي المصري، يوم السبت 21 أكتوبر من الشهر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك اخبار الزمالك أوسوريو رحيل أوسوريو الدوري المصري المدرب الکولومبی أوسوریو عن

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك: بقيت 6 أشهر بدون تدريب

قال التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن بطولة كأس الكونفدرالية أفضل لقب في مسيرته حيث جاءت بعد تعب كبير جوه الملعب وخارجه.

حمزة المثلوثي يكشف موقفه من الغياب عن قائمة منتخب تونس

وأضاف حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية فتح السبيل للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي.

وتابع حمزة المثلوثي: أول موسم لي مع الزمالك كان صعبا بسبب كثير من الناس الذين يصنعون المشكلات، لدرجة أني بقيت 6 أشهر بدون تدريب.

وأكمل المثلوثي: الجماهير لا تعلم الأزمات التي مررت بها ومعها الحق في الانتقاد، واشتغلت على نفسي كثيرا وأنا تحت أمر نادي الزمالك في أي شي.

واختتم حمزة المثلوثي: مباراة السوبر الإفريقي تلعب أمام الفريق فريق كبير، ولابد أن تكون في تركيزك 100% وحضرنا للمباراة بجدية ولم نكن نتحدث سوى عن الكرة.

رسالة لـ جماهير نادي الزمالك

وجه التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة لجماهير نادي الزمالك، بعد الفوز على النادي الأهلي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: أقول للجماهير ألف مبروك على لقب السوبر الإفريقي، وهي بطولة تاريخية، لكننا من يوم السبت سنغلق صفحتها.

واختتم حمزة المثلوثي: سنبدأ من يوم السبت الاستعداد للبطولات المقبلة وأولها السوبر المصري، وذلك من أجل تحقيق موسم تاريخي لجماهير الزمالك.

مقالات مشابهة

  • إنجلترا تُعيد سولانكي بعد 7 سنوات!
  • جدل بين يد الزمالك والخليج على المركز الخامس بمونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. الزمالك يحصد المركز السادس
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • بعد رفض وزارة الرياضة تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • بعد رفض وزارة الرياضية تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • رسميا.. أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات
  • حمزة المثلوثي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك: بقيت 6 أشهر بدون تدريب
  • نادي العديد يفتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"