أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

حقق فريق مرسيليا فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد الإيطالي جينارو غاتوسو، على ضيفه لوهافر 3-0، اليوم الأحد، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل مرسيليا مبكرا في المباراة، التي عرفت مشاركة الدوليان المغربيان، أمين حارث وعز الدين أوناحي، كأساسيان، بفضل نيران صديقة عندما حول المدافع السنغالي أرونا سانغانتي كرة بالخطأ في مرمى فريقه.

وأضاف المهاجم الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق بعد تمريرة من أمين حارث (21)، هذا الأخير بصم على أداء رائع ونال ثاني أفضل تنقيط في المباراة (8.3) من طرف موقع "سوفاسكور". 

وهي المباراة الثالثة لمرسيليا بقيادة غاتوسو الذي خلف الإسباني مارسيلينو المستقيل من منصبه في 20 شتنبر الماضي، حيث خسر الأولى أمام مضيفه موناكو 2-3 في الدوري، وسقط في فخ التعادل في الثانية أمام ضيفه برايتون الإنكليزي 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2

يحل فريق الوكرة القطري، الذي يضم اللاعب المصري حمدي فتحي، ضيفًا ثقيلاً على رافشان بطل طاجيكستان، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على استاد "هيسور المركزي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2.

الوكرة يهزم الريان بثنائية بحضور حمدي فتحي وتريزيجيه في الدوري القطري حمدي فتحي في مواجهة قوية مع الوكرة ضد تركتور الإيراني الدحيل يعبر الوكرة.. والتعادل يحسم مواجهة العربي والخور في دوري نجوم قطر



يسعى الوكرة إلى تحقيق فوز يعيد له التوازن بعد خسارته القاسية في الجولة الأولى أمام تراكتور الإيراني بنتيجة 0-3 وعلى الجانب الآخر، أظهر رافشان إمكانياته الجيدة بالتعادل خارج ملعبه مع موهون باجان في مباراته الأولى.

يدخل الوكرة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره الأخير على الخور في الدوري القطري، حيث فاز 3-1، وقدم حمدي فتحي أداءً مميزًا خلال المباراة.

حاليًا، يحتل الوكرة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، بينما يتجمد رصيد الخور عند 3 نقاط في المركز العاشر.

تترقب الجماهير هذه المباراة، حيث يأمل الوكرة في استعادة نغمة الانتصارات.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • النجار : شخصية الاتحاد تتكرر أين شخصية المدرب .. فيديو
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • قائمة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة المدرب مانشيني
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2