يترقب عشاق نادي الزمالك، انتخاب مجلس إدارة جديدة لقيادة القلعة البيضاء، في الانتخابات المقرر لها يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، ويترشح على منصب الرئيس فاروق جعفر، نجم وسط الأبيض السابق، وحسين لبيب، عضو مجلس الإدارة السابق، بالإضافة لعمر هريدي ومرفت سيد أحمد.

وتتساءل جماهير الزمالك عن إمكانية منح سيف جعفر، صوته لوالده، خاصة في ظل العلاقة المتوترة بينهما، وتصريح الوالد بانقطاع التواصل بينهما في آخر سنتين، ومدى تأثير ذلك على موقفه في الصراع الانتخابي.

وانتقل سيف جعفر، إلى صفوف بيراميدز مطلع الموسم الجاري، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، وفشل التوصل إلى اتفاق لتجديد التعاقد، وأبدى فاروق جعفر على رفض تصرف ابنه مشيرًا إلى أنه لم يتواصل معه بشأن رحيله ولم يأخذ رأيه.

وقال جعفر تعليقًا على رحيل ابنه': لم أكن أعرف أن سيف وقع لبيراميدز منذ فترة، لأن علاقتي به ليست على ما يرام في الوقت الحالي، مستاءً من تخليه عن الزمالك".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك فاروق جعفر

إقرأ أيضاً:

نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال

تحدث نجم الأهلي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن مدى تطور أداء الزمالك ولاعبيه خاصة بعد قدوم صفقات هامة له بشهر يناير بالانتقالات.

نجم الأهلي السابق يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا التصريح

وقال أحمدياسر ريان في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "الصفقات الجديدة مثل أحمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد اثروا بشكل كبير على اداء الزمالك وأفضل صفقة هي ماهر بالطبع لصغر سنه ويمكنه العطاء".

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ" عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

وتابع: "عبدالله السعيد لا يحتاج للتحدث عنه واحترمه بشدة واحب لعبه والمشاركة ضده بالمباريات ولكنه تقدم بالعمر ولا يمكنه اعطاء أكثر من ذلك فهو غير قادر".

واختتم حديثه: "عبدالله السعيد يجب أن تكون السنة القادمة هي اخر موسم له ويفضل الاعتزال لكبر سنه وعدم مقدرته على اللعب وشيكابالا كذلك فهو أسطورة من أساطير نادي الزمالك ولكن سيعتزل بالموسم القادم أيضا".

مقالات مشابهة

  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية
  • وزير الزراعة السابق يهنئ علاء فاروق ويتمنى له التوفيق في خدمة البلاد
  • وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • فتاة سعودية تلتقي بسيدة أجنبية في روسيا وتتفاجأ بهويتها ومنصبها.. شاهد ما دار بينهما؟
  • الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • عبد الله جورج: الزمالك سيحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • المحكمة العليا الأمريكية تؤجل مقاضاة ترامب بتهمة التآمر على الانتخابات السابقة