استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعثة المنتخب الوطني للكرة الطائرة، بعد خوضها منافسات التصفيات العالمية لكرة الطائرة والتي أقيمت في اليابان، والتأهل إلي أولمبياد باريس بعد التفوق على تونس، متصدرًا التصنيف القاري لأفريقيا.

وزير الشباب: التأهل إنجاز عظيم للاعبينا

وخلال استقباله للبعثة، قال وزير الشباب والرياضة : «أهنئ بعثة المنتخب المصري للطائرة على تحقيقها للتأهل المثير لأولمبياد باريس، وهذا الإنجاز الرياضي العظيم يعكس التفاني والإصرار والعزيمة الذي أظهرته اللاعبين خلال مشوار التأهل، ويؤكد على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل القيادة السياسية للأبطال الرياضيين، ونحن فخورون بإنجازكم الرائع وتمثيلكم لمصر في أحد أكبر الأحداث الرياضية العالمية، وتأهلكم لأولمبياد باريس يعزز مكانة مصر كقوة رياضية عالمية».

أضاف «صبحي»: «تمثيل بلدنا في أولمبياد باريس يعد فرصة للتعريف بمواهبنا الرياضية والتنافس مع أفضل الرياضيين في العالم، ونحن واثقون من قدرتكم على تحقيق أداء مميز وتحقيق نتائج إيجابية، ونقدر جهودكم الكبيرة والتضحيات التي قدمتموها للوصول إلى هذا النقطة المهمة، وإنجازكم يلهم الأجيال القادمة ويعزز الأمل في تحقيق المزيد من النجاحات الرياضية».

كما أعرب عن شكره لجميع أعضاء البعثة والجهاز الفني والاتحاد المصري للكرة الطائرة على العمل والتحضير الجيد الذي قاموا به للتأهل الي الأولمبياد القادمة، متمنيًا التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال رحلتهم لـ أولمبياد باريس، معربًا عن ثقته التامة في تمثيلهم المشرف وتحقيق أداءً مميزًا خلال المنافسات.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولمبياد باريس منتخب الطائرة وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

 

 

وافق أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل رفقة المنتخب الوطني المصري الأولمبي.

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته وعلم "الفجر" بان إدارة نادي الزمالك تلقت خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تواجد "زيزو" رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس وذلك بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام

صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم

كما تأكد غياب "تريزيجيه" عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي، مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأوليمبي على الرغم من موافقة اللاعب، وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم محمود تريزيجيه وعمر مرموش للأولمبياد بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

- تفاصيل معسكر منتخب مصر الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024

ويدخل منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى معسكرا مغلقا ببرج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل استعدادا لـ أولمبياد باريس 2024.

وتطير بعثة منتخب مصر الأولمبى إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة للمشاركة في الأولمبياد.
- مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات اسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • اللاعب السادس.. مرموش يربك حسابات منتخب مصر قبل أولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس