أعلن الجناح المسلح لحماس أن القصف الإسرائيلي ليلة الأحد وصباح الاثنين، على قطاع غزة، أدى إلى مقتل 4 من أسرى العدو بالإضافة لآسريهم من مقاتلي كتائب القسام.

وقال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحماس: "قصف الاحتلال الليلة واليوم على قطاع غزة أدى إلى مقتل 4 من أسرى العدو واستشهاد آسريهم من مجاهدي القسام".

وكان المتحدث باسم الجناح المسلح لحركة (حماس) قد أشار في تسجيل إن العدد الإجمالي للإسرائيليين الذين أسرتهم الحركة في هجوم مباغت على بلدات إسرائيلية يوم السبت "أكثر مما أعلن نتانياهو (رئيس وزراء إسرائيل) بأضعاف مضاعفة".

وأضاف المتحدث أن الأسرى موجودون بكل المحاور في قطاع غزة "وسيجري عليهم ما يجري على أهالي قطاع غزة".

ومن جهتها قالت وزارة الصحة الإسرائيلية، الأحد، إن عدد المصابين بنيران حركة حماس قد ارتفع إلى 1590.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات كتائب القسام غزة وزارة الصحة الإسرائيلية حماس إسرائيل القسام كتائب القسام غزة كتائب القسام غزة وزارة الصحة الإسرائيلية حماس أخبار فلسطين

إقرأ أيضاً:

المتحدث باسم حزب الله يدعو لدعم المقاومة ويؤكد: نعيش غزة لبنانية مجدداً

بغداد اليوم - متابعة

أكد مسؤول الإعلام بحزب الله محمد عفيف، اليوم الاربعاء (2 تشرين الأول 2024) ، على عدم وجود أي أسلحة في المباني التي قصفتها إسرائيل في الضاحية الجنوبية، مشدداً على أن أننا نعيش غزة لبنانية مجدداً.

وقال عفيف في بيان اطلعت عليه "بغداد اليوم"، إنه "لا وجود إطلاقاً لأي أسلحة في المباني التي قصفتها إسرائيل بالضاحية الجنوبية". مضيفا، أن "إسرائيل قصفت لمقر قناة الصراط وهو إرهاب وعدوان".

وأشار عفيف إلى أن "تدمير إسرائيل المنظم للمباني المدنية لن يزيد شعبنا إلا إصراراً على دعم المقاومة". موضحا أن "قواتنا اشتبكت اليوم مع قوات العدو في العديسة ومارون الرأس"، مشيراً إلى أن "عدد القتلى في صفوف العدو في معارك اليوم كبير جداً، وهناك تعتيم من قبل العدو".

وأوضح أن "المقاومة بخير ومنظومة القيادة والسيطرة بخير"، مشددا أن "ما حدث في مسغاف عام ومارون الرأس والعديسة اليوم ليس سوى البداية"، مؤكداً أننا "نعيش غزة لبنانية مجدداً".

وأشار عفيف إلى أن "رسالة العدو وأهدافه واضحة وهي سياسة تدميرية لتحريض بيئة المقاومة على المقاومة"، مؤكداً أن "منزلة المقاومة من شعبها كعلاقة الدم بالشرايين".

 


مقالات مشابهة

  • مقتل جندي لبناني وإصابة آخر بقصف إسرائيلي
  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية تل أبيب
  • مجزرة جديدة.. مقتل 8 أشخاص بقصف إسرائيلي لمدرسة في غزة
  • خلف 7 قتلى..كتائب القسام تتبنى الهجوم في يافا
  • كتائب القسام تنشر مشاهد كمين محكم في رفح
  • كتائب القسام تنشر مشاهد لكمين محكم ضد قوات الاحتلال في رفح
  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا وتتوعد العدو: قادم الأيام سيأتيكم الموت من كل مكان
  • المتحدث باسم حزب الله يدعو لدعم المقاومة ويؤكد: نعيش غزة لبنانية مجدداً
  • المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي مناشدا الإسرائيليين: كونوا بالقرب من الملاجئ
  • ‏المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: تم تدمير أكثر من 700 هدف لحزب الله