تواجد الدولي الجزائري ومتوسط ميدان نادي نيس الفرنسي، هشام بوداوي، ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

ووضعت صحيفة ليكيب الفرنسية، لاعب الخضر بوداوي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من “الليغ1″، بعد تألقه في موجهة فريقه أمام ميتز وبصم على تسجيل أول هدف له هذا الموسم.

وقامت الصحيفة الفرنسية، بمنح بوداوي تنقيط جيد في الجولة بـ7/10، بعد مساهمته الكبيرة في فوز فريقه أمام ميتز بإحرازه هدف الفوز الوحيد في اللقاء.

حيث بصم اللاعب على المشاركة في كامل أطوار اللقاء، وأدى أدواره الدفاعية والهجومية بنجاح، حيث فاز اللاعب بأربع صراعات ثنائية من أصل 7، وقام بتدخلين ناجحين في المواجهة.

L’équipe type de la 8e journée de L1 : « Mère Méditerranée » https://t.co/FSzlBDlEUh pic.twitter.com/pFqVrZtOUJ

— L’ÉQUIPE (@lequipe) October 9, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

اللاعبون رفعوا العلم الفلسطيني منتخب شباب السلة يخسر أمام العراق في بطولة غرب آسيا

 

 

الثورة / متابعات

خسر منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة مباراته الأولى في بطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 18 سنة التي تحتضن منافساتها العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 11 – 15 يوليو الجاري بمشاركة ستة منتخبات موزعة على مجموعتين.
وخاض منتخبنا الذي يشارك في البطولة برعاية الشركة اليمنية العمانية للاتصالات YOU مساء أمس الأول مباراته الأولى التي جمعته بالمنتخب العراقي صاحب الأرض والجمهور وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 71 / 45.
منتخبنا الشاب الذي من خلال مشاركته في البطولة أعاد كرة السلة اليمنية للتواجد الإقليمي بعد غياب عشر سنوات من التواجد الخارجي قدم مباراة جيدة رغم انعدام خبرة لاعبيه وتسجيلهم للمشاركة الخارجية الأولى في رصيدهم الرياضي علاوة على قصر فترة الإعداد التي اقتصرت على خوض معسكر داخلي احتضنته مدينة المكلا.
في الربع الأول استطاع منتخبنا مجاراة نظيره العراقي والتقدم خلال بعض أوقاته ولكن الكلمة الأخيرة كانت للمنتخب العراقي الذي حسم الربع لصالحه بـ21 / 15.
لم يكن الفارق كبيراً في التسجيل النقاطي ولكن المنتخب العراقي كان الأفضل وحسم الربع الثاني لصالحه بنتيجة 14 / 10، ليكرر المنتخب العراقي تفوقه في الربع الثالث والذي شهد أداءً أفضل لمنتخبنا لينتهي هذا الربع لصالح العراق بفارق نقطتين فقط “اسكور” وبنتيجة 16 / 14.
مع دخول اللقاء ربعه الرابع والأخير كان لفارق الخبرة الكبير بين المنتخبين دور بارز في تفوق المنتخب العراقي وتراجع منتخبنا لينتهي الربع الرابع عراقي بنتيجة 20 / 6 وليحسم المنتخب العراقي اللقاء لصالحه 71 / 45.
قبل اللقاء قام لاعبو منتخبنا برفع العلم الفلسطيني تضامناً مع أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرضون له من مجازر بشعة من قبل الكيان الصهيوني المحتل ونصرة للقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • اللاعبون رفعوا العلم الفلسطيني منتخب شباب السلة يخسر أمام العراق في بطولة غرب آسيا
  • “المركزي الروسي” يخفض الدولار واليوان ويرفع اليورو مقابل الروبل حتى 15 يوليو الجاري
  • نهائي “يورو 2024”.. ما هي نقاط قوة إسبانيا وإنجلترا؟
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي أمام بيراميدز في الدوري
  • ساعات النوم المثالية التي ينبغي الحصول عليها وفقا للعمر
  • الصيغة المثالية لركلات الجزاء الناجحة
  • عاجل: فرض حظر التجوال في محافظة يمنية من الثامنة مساء حتى السادسة صباحا
  • مدرب إسبانيا يتوقع مواجهة “صاخبة” أمام إنجلترا
  • “صوت الصفعة رنان”.. امرأة هندية تصفع زوجها أمام الشرطة بعد ضبطه متلبسا بالخيانة
  • الفرنسي” لوران بلان” مدربًا للاتحاد