أعلن منظمو بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023 في قطر، اليوم الاثنين، طرح تذاكر المباريات اعتبارا من غد الثلاثاء، وأن البطولة ستقام في 9 ملاعب بينها 7 استضافت مباريات كأس العالم 2022.

وقال حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال في اللجنة المحلية المنظمة للبطولة في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين "مع تبقي أقل من 100 يوم (على انطلاق البطولة) نود أن نعلن اليوم من خلال مؤتمرنا الصحفي عن انطلاق بيع تذاكر كأس آسيا اعتبارا من الغد".

وأشار الكواري إلى أن التذاكر ستكون متاحة إلكترونيا فقط عبر المنصات الإلكترونية وأنها ستطرح على مراحل بفئات سعرية مختلفة تبدأ من 25 ريال (6.87 دولار).

اللجنة المحلية المنظمة لبطولة #كأس_آسيا_قطر_2023 تعلن عن اطلاق بيع تذاكر المباريات الكترونياً اعتباراً من يوم غد الثلاثاء عبر موقع اللجنة المنظمة وموقع الاتحاد الآسيوي#قنا_رياضي #كأس_آسيا pic.twitter.com/2jzN8WyCgk

— قنا الرياضي (@QNA_Sports) October 9, 2023

وتقام البطولة في الفترة بين 12 يناير/كانون الثاني والعاشر من فبراير/شباط المقبل بمشاركة 24 فريقا في أول حدث كروي كبير تستضيفه قطر منذ تنظيم كأس العالم 2022 الذي فازت به الأرجنتين.

وأضاف الكواري أن البطولة ستقام على 9 ملاعب استضاف 7 منها مباريات كأس العالم، مشيرا إلى أن ذلك "سيضيف زخما كبيرا للبطولة".

وقال إن حفل الافتتاح سيقام على ملعب لوسيل، الذي استضاف 10 مباريات بكأس العالم بينها النهائي، "لما يحمله من معان كبيرة لنا وإرث تاريخي".

وتسعى قطر للدفاع عن اللقب الذي فازت به للمرة الأولى في النسخة الماضية بتغلبها 3-1 على اليابان في النهائي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: کأس العالم کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

المنظمة العالمية للأرصاد تثمن جهود الأرصاد السعودية في إنجاح موسم الحج

رأست المملكة أعمال الاجتماع التاسع للجنة العربية للتوعية والإعلام بالأرصاد الجوية، وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة وبحث الاجتماع عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المدرجة ضمن جدول أعمال اجتماع اللجنة المتعلقة بالعمل الإعلامي والتوعوي الأرصادي، ومنها إنشاء الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة العربية الدائمة للأرصاد.

واعتمدت اللجنة شعار وعنوان يوم الأرصاد العربي 2024م، وشعار يوم الراصد والمتنبئ الجوي المقدمين من المملكة العربية السعودية، فيما ناقش الاجتماع كذلك شعار مجلس الوزراء العرب المعنيين بشؤون الأرصاد الجوية والمناخ.

وقدمت اللجنة خلال الاجتماع شكرها للمملكة ممثلة في المركز الوطني للأرصاد على أعماله في موسم حج هذا العام مشيدة بالدور الكبيرة والجهود الملموسة على المستوى الإعلامي والتوعوي، وما سخّرته من قدرات وخبرات كبيرة في هذا المجال، كما ثمنت المنظمة العالمية للأرصاد ممثلة في مندوبها ومدير مكتبها الدكتور هشام عبدالغني نظير العمل الكبير للأرصاد السعودية الذي أسهم في إنجاح خطط وأعمال موسم حج هذا العام، معربًا عن شكره وتقديره للمملكة على جهودها المتميزة في مجال التوعية والإعلام بالأرصاد الجوية ودعمها للبرامج المتعلقة بأعمال اللجنة، ما أسهم في إنجاح مناسباتها وأعمالها التوعوية والإعلامية.

واختتمت اللجنة العربية للإعلام والتوعية أعمالها اليوم باستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام وإصدار التقرير الختامي لها.

مقالات مشابهة

  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • أسعار تذاكر «يورو 2025» للسيدات
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • المنظمة العالمية للأرصاد تثمن جهود الأرصاد السعودية في إنجاح موسم الحج
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 2-7-2023 في البنوك
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء 2-7-2023 في البنوك
  • المولودية تطرح حصتها من تذاكر نهائي الكأس بملعب “5 جويلية”
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024