أصيب شخصين جراء انقلاب سيارة ملاكي كانا يستقلانها في ترعة المنصورية، على طريق أجا المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وتم انتشالهما بمعرفة الأهالي، ونقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بانقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة المنصورية، بالقرب من قرية شيوه دائرة المركز، في اتجاه المنصورة.



وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ محل الواقعة، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من : إيناس ق.أ. 40 عاما، مقيمة بالمنصورة، ومحمد و.ع.ال. 20 عاما، مقيم بطلخا، وتم انتشالهما بمساعدة الأهالي ونقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبالفحص تبين إختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أدي إلي إنقلاب السيارة في الترعة، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة
 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: إصابة شخصين إنقلاب سيارة إختلال عجلة القيادة المنصورية سيارة ملاكي

إقرأ أيضاً:

ضبط عامل متهم بسرقة مصوغات سيدة توفيت بسكتة قلبية في الدقي

 

ألقت قوات البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل متهم بالاستيلاء على مصوغات ذهبية وأموال سيدة توفت بسكتة قلبية أثناء تواجده معها بشقتها دائرة قسم الدقي، فقام المتهم بالاستيلاء علي مصوغاتها وأموالها ولاذ بالفرار.

ضبط عامل متهم بسرقة مصوغات سيدة توفيت بسكتة قلبية في الدقي

وعقب إبلاغ قوات شرطة الدقي  من قاطني أحد العقارات بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق توجهت قوات مباحث القسم وبكسر الشقة عثر على سيدة في العقد الرابع من عمرها متوفاة.

 وبإجراء التحريات  تبين أن المتوفاة كانت بصحبة شاب، وأصيبت بأزمة صحية فارقت  على إثرها الحياة، مما دفع الشاب للاستيلاء على متعلقات خاصة بها والهرب.

 وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق ولا توجد بها إصابات ظاهرية.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

مصرع شخصين وإصابة 9 في انقلاب ميكروباص على الدائري 

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 9 آخرين، في انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدائري بمنطقة المرج المتجه للسلام، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارا من شرطة المرور؛ مفاده انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدائري ووجود مصابين بالطريق المشار إليه.

وعلى الفور، انتقلت الجهات المختصة لمحل البلاغ، وتبين مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث انقلاب انقلاب سيارة ميكروباص وتم دفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلي أقرب مستشفى لتقديم العلاج اللازم لهم.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة وتحرر المحضر اللازم، وتم تحرير محضر وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بها 14 راكبا.. انقلاب سيارة زفة في مياه ترعة جنوب الأقصر
  • ضبط عامل متهم بسرقة مصوغات سيدة توفيت بسكتة قلبية في الدقي
  • إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى طريق 26 يوليو قرب نادي الزمالك
  • بالاسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص ببني سويف
  • إصابة 11شخصا فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 10 مواطنين فى انقلاب ميكروباص على طريق الرزيقات الصحراوى الغربى بالأقصر
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الأقليمي بالمنوفية
  • بالأسماء.. نقل 7 مصابين في انقلاب سيارة إلى مستشفى الفيوم العام
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على طريق أسيوط الصحراوى الغربى
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم