طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من معاونيه تجهيز تقارير عن فرق أبوسليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي منافسي الأبيض في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ويرغب المدير الفني لنادي الزمالك في دراسة الفرق المنافسة خلال الفترة المقبلة للوقوف على نقاط القوة والضعف بالثلاث فرق قبل مواجهتهم.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر  منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز على البنك الأهلي في مباراة الفريقين الأخيرة بمسابقة دوري نايل.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة دوري نايل.

ويحتل الزمالك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 5 نقاط، من 3 جولات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوسوريو الزمالك أبوسليم الليبي

إقرأ أيضاً:

عثمان إبراهيم: الأندية الألمانية تعد الأقوى هجوميا في دوري أبطال أوروبا

قال الدكتور عثمان إبراهيم الناقد الرياضي، إن مبارة أرسنال وباريس سان جيرمان كانت بمثابة قمة مبارايات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا، نظرا لقوتها وصعوبتها، مشيرا إلى أن أرسنال يحقق أول فوز له من أجل الحصول على أول 4 نقاط، وهذا فوز هام للغاية استغل فيه عاملي أرضه والجمهور، وهذا ما جعله يتخطى نظيره باريس سان جيرمان الذي لديه 3 نقاط.

الأندية الألمانية بدوري أبطال أوروبا

وأضاف «إبراهيم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الأندية الألمانية تمتعنا بأهداف كثيرة، ففي الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا بايرن ميونج اكتسح دينامو زغرب بنتيجة 9/2، أما الجولة الثانية للمسابقة حقق بوروسيا دورتموند الفوز على سيلتك الإسكتلندي بنتيجة 7/1، مشيرا إلى أن الأندية الألمانية تعد الأقوى هجوميا.

 نتائج كبيرة تحققها الأندية الألمانية

وتابع، أن فريق بوروسيا دورتموند لديه 6 نقاط، وحاليا يتصدر الترتيب كون الأهداف مهمة في هذا الأمر، إذ إنه في حال تساوي النقاط بين الفرق، يجري اللجوء إلى فارق الأهداف، موضحا أن نادي ليفركوزن الألماني لديه أيضا 6 نقاط، كما أنه في حال فوز بايرن ميونخ اليوم سوف يلحق بهم، معلقا: «الأندية الألمانية داخلة بتقلها في البطولة».

مقالات مشابهة

  • عثمان إبراهيم: الأندية الألمانية تعد الأقوى هجوميا في دوري أبطال أوروبا
  • ترتيب دوري أبطال أوروبا قبل مباريات يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • فوز النصر على الريان في دوري أبطال آسيا
  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • حسين لبيب يطلب مواجهة تاريخية بين الملكيين
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد