ارتفعت قيمة المبالغ المودعة في صندوق توفير البريد إلي 130، 7 مليار جنيه عام 2022 / 2023 مقابل 119، 7 مليار جنيه عام 2021/2022 بزيادة بلغت نسبتها 9، 2%.

جاء ذلك في البيان الذي أصدره الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بمناسبة اليوم العالمــي للبريد، الذي يوافـق 9 أكتوبر مـن كل عام ويوافق هذا تاريـخ تأسيـس الاتحاد البريدي العالمي الـذي أنشـــئ عام 1874 ويعتبر المنتدي الرئيسي للتعاون بين القطاعات البريدية في سائر الدول ويهدف الاتحاد إلى ضمان وجود شبكة عالمية تضع قواعد لتبادل البريد الدولي ويقدم توصيــات لتحفيــز النمو في الخدمات المالية وتحسين جودة الخدمة للعملاء ويتم الاحتفال هذا العام تحت شعار " معاً من أجل بناء الثقة"

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البريد اليوم العالمي للبريد توفير البريد

إقرأ أيضاً:

القابضة الغذائية: 20 مليون جنيه قيمة مبيعات معرض أهلًا مدارس بالسواح

أعلن الدكتور علاء ناجى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين أن إجمالى مبيعات معرض أهلًا مدارس الذى تم إقامته فى منطقة السواح بلغ ٢٠ مليون جنيه، مع العلم أن المعرض لم يتجاوز ١٢ يومًا.
جاء هذا على هامش افتتاح وزير التموين الدكتور شريف فاروق هايبر وان فى مدينة بدر.

 
أكد علاء ناجى أن عددًا كبيرًا من المواطنين قد توافدوا على مقر الشركة القابضة للمطالبة بإعادة إقامة المعرض لطرح كافة السلع بأسعار مخفضة، موضخا أن جميع السلع الغذائية التى تم طرحها بالمعرض أقل من سعر السوق بـ٢٥%.


كشف أنه جارى دراسة إقامة معارض سلعية دائمة بكافة محافظات الجمهورية خاصة الأماكن التى تخلو من المجمعات الاستهلاكية. ومن المقرر إقامة المعارض الدائمة فى مقار الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية المتواجدة بالمحافظات .


وعن مبادرة القابضة الغذائية مع شعبة الخضروات قال ناجى أنه تم  بدء تجهيز ١٦ منفذا لطرح الخضار والفاكهة، مشيرا إلى أنه طالبنا التجار بتوريد الخضروات الأعلى سعرا تيسيرا على المواطنين ومنها الطماطم والبطاطس والبصل.

 
وعن البيض أكد رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أنه تم توريد ٦ آلاف طبق بيض للمجمعات الاستهلاكية حتى الآن وجارٍ استمرار التوريد.

مقالات مشابهة

  • القابضة الغذائية: 20 مليون جنيه قيمة مبيعات معرض أهلًا مدارس بالسواح
  • جامعة الأزهر ترفع قيمة جائزة مسابقة القراءة الحرة إلى 100 ألف جنيه
  • 20.4 مليار درهم قيمة 551 صفقة كبيرة في سوقي دبي وأبوظبي منذ بداية 2024
  • ضبط عاملة استولت على 750ألف جنيه من ضحاياها بزعم استثمارها فى التجارة بسوهاج
  • مغردون: قيمة الهجوم الإيراني في الرعب الذي سيدفع مستوطنين للهروب الأبدي
  • المركزي: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • "الإمارات المركزي": 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • “المركزي”: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين والوثائق خلال 2023
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة الدعم للمواطنين منها 135 للخبز والسلع
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين