أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا 2023 لكرة القدم، والتي من المقرر إقامتها في دولة قطر، عددًا من التفاصيل الخاصة بالطولة، وموعد طرح تذاكرها، وكذا خطط الترويج لها.

وتقام منافسات كأس الأمم الآسيوية 2023 في الفترة من 12 يناير 2024 وحتى 10 فبراير، على 9 ملاعب منها 7 استادات احتضنت مباريات مونديال 2022 أبرزها استاد لوسيل.

24 منتخبًا ولوسيل يحتضن الافتتاح والختام

وخلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الآسيوية بالعاصمة القطرية الدوحة، أُعلن عن مشاركة 24 منتخبًا، فيما يحتضن استاد لوسيل المباراة الافتتاحية، وكذا الختامية للبطولة.

وتبدأ اللجنة المنظمة للبطولة بيع تذاكر البطولة اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء إلكترونيًا عبر المنصة الرسمية المخصصة للبطولة، على أن يتم بيع التذاكر عبر مراحل لمنح فرصة لأكبر عدد من المشجعين في الحصول على تذاكر المباريات.

اقرأ أيضاً حماس توافق على صفقة مع الاحتلال بوساطة دولة خليجية.. والكشف عن أبرز تفاصيلها درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية هجوم أمريكي شرس على السعودية وقطر بسبب موقفهما من الأحداث الأخيرة في فلسطين وصول المنتخب اليمني الأول إلى السعودية على غرار سقطرى.. توجه جريء للانتقالي في حضرموت وعدن!! درجات الحرارة في اليمن اليوم السبت 7 أكتوبر ثلاثة ”مجانين” يتناوبون على مراقبة القاضي قطران المعارض للحوثيين بصنعاء.. وهكذا تصرف معهم! أمير قطر يضع أساس مشروع توسيع أكبر حقل غاز في العالم درجات الحرارة في اليمن قطر تدخل على خط حرب اليمن وتحرك أممي في الدوحة! مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن يصدر بيانا جديدا بشأن نتيجة زيارته إلى قطر درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية

أسعار تذاكر بطولة كأس آسيا

وأفادت اللجنة، بأن أسعار الذاكر تبدأ من 25 ريالًا قطريًا، فيما تطرح اللجنة باقة لحضور مباريات منتخب معين للجمهور؛ لمنح المشجعين عددًا من الخيارات لحضور المباريات المهمة بالنسبة لهم.

وتحتضن 8 استادات مباريات البطولة وهي: استاد البيت، استاد الجنوب، استاد أحمد بن علي، استاد الثمامة، استاد المدينة التعليمية، استاد خليفة الدولي، استاد جاسم بن حمد، واستاد عبدالله بن خليفة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

الانخفاض مستمر وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت بدرجات الحرارة

كتب- عمرو صالح:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة غدًا السبت على معظم أنحاء البلاد.

وتوقعت الهيئة، أن تشهد درجات الحرارة غدًا السبت انخفاض بقيم تتراوح ما بين 3:2 درجات على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

كما توقعت أن يسود طقس حار رطب نهارً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة على جنوب البلاد مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

وحذرت الأرصاد من ارتفاع الأمواج حيث من المتوقع اضطراب الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأحمر وخليج السويس والشواطئ الغربية للبحر المتوسط.

اقرأ أيضا:
مدبولي: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين وحل شكاواهم بالتعاون مع الجهات المختصة

المفتي وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يؤدون صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص

وزير الزراعة يكشف لمصراوي أولوياته في الوزارة خلال المرحلة المقبلة

مقالات مشابهة

  • الانخفاض مستمر وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت بدرجات الحرارة
  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الخميس
  • شديد الحرارة .. تفاصيل الطقس حتى الثلاثاء المقبل
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 3 يوليو في اليمن
  • الحرارة ستتخطى معدلاتها الموسمية.. إليكم تفاصيل الطقس
  • موجة شديدة الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة
  • شديد الحرارة ورياح معتدلة.. تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل
  • انخفاض الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الأربعاء