شفق نيوز/ دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، يوم الاثنين، العراقيين إلى الخروج بتظاهرة مليونية وسط بغداد لمساندة الشعب الفلسطيني ضد إسرائيل.

وقال الصدر في بيان ورد لوكالة شفق نيوز "من الواجب علينا نحن العراقيون المجاهدون المقاومون للاحتلال الأمريكي وكل محب للقضية الفلسطينية الخروج بمظاهرات مليونية سلمية موحدة في ساحة الإصلاح والمظلومين (ساحة التحرير) ليرتفع صوت الجهاد من العاصمة العراقية بغداد وليصل إلى العالم كله ولنحرق الأعلام الإسرائيلية رافعين الأعلام الفلسطينية جنباً إلى جنب مع العلم العراقي".

وأضاف "عسى أن تكون تلك المظاهرة تحطيماً وتشتيتاً لهم ولنرعب كبيرة الشر أمريكا والتي تدعم الإرهاب الصهيوني ضد أحبتنا في فلسطين ولتعود الأراضي الفلسطينية والقدس الشريف إلى كنف الحق والحق يعلو ولا يعلى عليه".

وتابع الصدر "فموعدنا للتظاهر في يوم الجمعة القادمة وبعد صلاة جمعة موحدة في زحف مليوني من جميع المحافظات لنثبت للفاسدين والظالمين إننا مستمرون بدعم الإصلاح والمقاومة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مقتدى الصدر فلسطين تظاهرات

إقرأ أيضاً:

ملابسات مهاجمة مدير بلدية الشعلة: دلالون خارجون عن القانون وليسوا مواطنين

السومرية نيوز-محليات

أوضحت امانة بغداد اليوم الثلاثاء، ملابسات ماتعرض له مدير بلدية الشعلة، امس الاثنين، من تهجم من قبل بعض الأشخاص، حيث اشارت الى ان المتجاوزين هم "دلالين خارجين عن القانون" وليسوا مواطنين. وقالت الأمانة في بيان ورد للسومرية نيوز، انها "تستنكر وتدين بشدة الاعتداء الذي تعرض له مدير عام دائرة بلدية الشعلة والملاك الوظيفي التابع للدائرة اثناء تأدية مهام عملهم في انذار المتجاوزين وتعريفهم بالقوانين البلدية بهدف المحافظة نظافة ومظهر المنطقة من التجاوز بمنطقة الدولعي".

واضافت ان "عددا من الدلالين والخارجين عن القانون اقدموا على الاعتداء على المدير العام والعجلة التي تنقله، أثناء تبليغهم بأهمية الالتزام بالقوانين البلدية".

واشارت الى ان "الدائرة البلدية قامت بتحريك شكوى قانونية للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدين"، مؤكدة بان "مثل هذه الإعتداءات لن تنال من عزيمة ملاكات امانة بغداد التي تسعى للحفاظ على مشهد العاصمة والمحافظة على التصميم الأساس لمدينة بغداد ".‬‬‬‬

وكانت مقاطع فيديو متداولة أظهرت تجمهر عدد من الأشخاص والاعتداء على عجلة مدير بلدية الشعلة، فيما شاع الخبر على انه لمواطنين محتجين على سوء الخدمات في مناطقهم واحتجوا على مدير بلدية الشعلة.

مقالات مشابهة

  • ملابسات مهاجمة مدير بلدية الشعلة: دلالون خارجون عن القانون وليسوا مواطنين
  • الباب الشرقي قافل.. قائمة طويلة بازدحامات بغداد الان
  • عمليات بغداد تغلق 6 شركات وتلقي القبض على أصحابها في العاصمة
  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • المحامي محمد الصبيحي ..  أموال طائلة لفلسطين لدى بريطانيا
  • المبادرات الوطنية الفلسطينية: ما المطلوب؟
  • الجهد الخدمي ينجز أعماله ويفتتح منطقة الشموخ ببغداد
  • انتحار طالب شنقاً في مدينة الصدر ببغداد
  • منظمة التحرير الفلسطينية: الصراعات الحالية مقدمة لحرب عالمية ثالثة (فيديو)
  • عضو «التحرير الفلسطينية»: أحداث غزة مقدمة لحرب عالمية ثالثة