ضمت القائمة الأولية للحكام المؤهلين للمشاركة في نهائيات كاس أفريقيا للامم لكرة القدم المقررة بكوت ديفوار مطلع العام القادم التي كشف عنها الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) الحكمين التونسيين هيثم قيراط والصادق السالمي الى جانب الحكم المساعد خليل الحساني.

وضمت القائمة الاولية 32 حكما و33 حكما مساعدا و4 حكام "فار" اضافة الى 6 محاضرين في التكوين الفني والبدني.

وتقام كاس افريقيا للامم في الفترة الممتدة من 13 جانفي الى 11 فيفري 2024.
 

*وات

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل

أعلن نادي الوصل، توقيع اتفاقية رعاية مع شركة “هنا” للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة “أ.ر.م. “القابضة، لتصبح بموجبها الشركة هي الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل.

تم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة “أ.ر.م” القابضة ، وسعادة أحمد محمد بن شعفار، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وعدد من المسؤولين.

وقال الشحي: ” تجسد الشراكة الاستراتيجية التزامنا الراسخ بدعم رياضة دولة الإمارات، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات للنادي، وتتماشى قيمنا المشتركة، إذ نركز معاً على تحقيق التميز، وتعزيز رفاهية المجتمع”.

وأضاف أن الشراكة مع الوصل تعبر عن التزام طويل الأمد ببناء مستقبل رياضي مستدام، من خلال تعزيز جهود النادي في استقطاب المواهب الرياضية الشابة وتطويرها، وبناء جيل جديد من الرياضيين القادرين على مواصلة تحقيق نجاحات النادي في المستقبل.

من جانبه أكد سعادة أحمد محمد بن شعفار، أن توجيهات ودعم سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم تعد دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز استدامة النادي وتطوير إمكاناته وتنافسيته.
وأضاف :” هذه الشراكات تعكس القيمة الكبيرة للنادي، وتؤكد مكانته البارزة على الصعيد الرياضي في الدولة، والتزامنا المشترك لتحقيق التميز في المجال الرياضي، وإرساء أسس راسخة للتعاون لخدمة الرياضة في الدولة من خلال توفير بيئة ملائمة ومحفزة لدعم المواهب الشابة، وتعزيز مكانة الوطن في الساحة الرياضية الدولية إيماناً منا بقدرة الشباب ودعم النادي لهم لتحقيق النجاحات”.وام


مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • مصر تحصد الميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين بليتوانيا
  • غزارة أهداف في دوريي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • أمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم غداً
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • حكم مغربي يُدير افتتاح كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم