الوضيع (عدن الغد) محمد المارمي

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم وبمتابعة السلطة المحلية بالمديرية دشن صباح اليوم الشيخ ناصر أحمد سُمّن مدير عام مديرية الوضيع رئيس المجلس المحلي العمل في ربط البئر الرديفة الثانية لمشروع مياه السواد الوضيع بالخزان الرئيسي للمشروع بعد أن تهم الانتهاء من حفرها واستكمال كافة الأعمال الإنشائية فيها.

 

وستدخل البئر الجديدة إلى الخدمة خلال الأيام القليلة القادمة بعد استكمال عملية ربطها بالخزان كبئر ثانية يمتلكها مشروع مياه السواد الوضيع جاءت كثمرة متابعة حثيثة من قبل السلطة المحلية بالمديرية وبدعم من فاعلين خير وإشراف مباشر على العمل من قبل الشيخ احمد القاضي مندوب لرجال مال وأعمال ومغتربين بالخارج تمثل هذا الدعم في حفر بئر مع ملحقاتها بالإضافة إلى غطاس مائي مع كافة توريداته.


هذا و ستساهم هذه البئر فور دخولها الخدمة في سد العجز الحاصل في بعض مناطق المديرية من ضعف الإمدادات المائية فيها وتحسين الخدمة بشكل كبير وفعال.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)

وجه الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، الشكر إلى القيادة السياسية على الثقة الكبيرة لتوليه منصب محافظ قنا، بالإضافة إلى شكره للمحافظين السابقين بقنا على التنمية الحضارية وحل العديد من المشاكل في المحافظة.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

وقال "عبد الحليم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن الرئيس السيسي وجه المحافظين الجدد بضرورة العمل على العديد من المحاور أبرزها تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتقديم كافة الخدمات واستمرار العملية التنموية في كافة المحافظات.

التواصل مع المواطنين 

وتابع: "التواصل مع المواطنين والاستماع لهم من أولى اهتمامات الرئيس السيسي لحل المشاكل وإنهاء أي معاناة يشتكي منها المواطنين، من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الحقبة الجديدة هي استكمال عملية التنمية متمثلة في المشروعات الحيوية مثل مشروع حياة كريمة، بالإضافة إلى فتح آفاق استثمارية جديدة في كل محافظة".

ونوه محافظ قنا بأن من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الفترة المقبلة هي إعادة حركة السياحة بصورة أكثر نشاطا، بالإضافة إلى العمل على وعي وزيادة ثقافة وعي المواطن القناوي، مردفًا "سيكون هناك بالناحية العمرانية في كافة مراكز محافظة قنا، بالإضافة إلى استكمال العملية التنموية خلال الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بحي الزهور
  • وزارة الكهرباء تعلن عن انجاز مهم بين ديالى والإقليم
  • ملفات نجح فيها وزير الصحة وراء تجديد الثقة فيه للمرة الثانية.. بينها التأمين الصحي
  • رئيس حزب «الجيل»: التغيير الوزاري أعظم تدشين للجمهورية الجديدة
  • تدشين المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • ???? الخرطوم فيها عصابات وبقايا جنجويد ما عندهم قضية وقادتهم كدكات وكماسرة حافلات
  • غليزان: تدشين عدة منشآت بمناسبة الذكرى 65 للاستقلال
  • أموال نهاية الخدمة.. معضلة تنتظر الحل