انضم الفنان محمد إمام بمسلسل كوبرا إلى قائمة أعمال الدراما الرمضانية 2024، حيث كشف عدد من الفنانين وصناع الدراما عن مشاريعهم للموسم الدرامي المقبل، وقرروا البدء مبكرا في تصوير أعمالهم قبل الموسم الرمضاني بوقت كافٍ حتى يتثنى لهم تخفيف ضغوط العمل والتصوير خلال شهر رمضان ويكون أمامهم الوقت لمتابعة ردود أفعال الجمهور على أعمالهم والتفاعل معهم.

ويتعاون محمد إمام في مسلسل كوبرا مع المخرج أحمد شفيق والكاتب أحمد محمود أبو زيد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد ما ينتهى المخرج من ترشيحات الممثلين المشاركين في العمل، بينما يتابع الكاتب أحمد أبوزيد العمل على كتابة حلقات المسلسل لتكون جاهزة قبل بدء التصوير.

محمد إمام يعود بـ مسلسل كوبرا في موسم الدراما الرمضانية

ويعود محمد إمام بمسلسل كوبرا إلى موسم الدراما الرمضانية بعد فترة من الغياب قاربت عامين، حيث كان آخر أعماله الدرامية التي قدمها مسلسل «النمر» للمخرجة شيرين عادل، في موسم الدراما الرمضانية 2021 بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، في الموسم نفسه.

«أبو نسب» و«اللعب مع العيال» مشاريع لـمحمد إمام قبل مسلسل كوبر

ويعيش الفنان محمد إمام حالة من النشاط الفني، حيث انتهى من تصوير فيلمه «أبو النسب» للمخرج رامي إمام، والذي يجمع في بطولته ياسمين صبري وماجد الكدواني، بينما يتابع في الوقت الحالي تصوير مشاهده في فيلم «اللعب مع العيال» للمخرج شريف عرفة في التعاون الأول بينهما، ويضم الفيلم في بطولته عدد من نجوم السينما من بينهم باسم سمرة، بيومي فؤاد وأسماء جلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد إمام محمد إمام مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا دراما رمضان 2024 محمد إمام

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • منتدى XPANSE 2024 يعقد فعالياته في أبوظبي20 نوفمبر المقبل
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • انطلاق فعاليات موسم جدة 2024.. قائمة الأنشطة والحفلات
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس