صدى البلد:
2024-06-27@09:28:06 GMT

بكره خلفة البنات.. أب يتخلص من صغيرته بالطالبية

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

تجرد أب من كافة المشاعر الإنسانية عندما أذاق طفلته البالغة من العمر 6 سنوات جميع انواع العذاب لكراهيته لانجاب البنات وانهى حياتها حيث تبين انه تخلص منها بعد وصلة ضرب مبرح بسبب حيث اعتدي عليها بالضرب، حتى فقدت الضحية الوعي وحاول إفاقتها، إلا أنها لفظت أنفاسها بعد وصولها إلى المستشفي.

تم التحفظ على المتهم وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة ، إخطارا من ضباط قسم شرطة الطالبية، يفيد بوجود بلاغ لشرطة النجدة، باستقبال المستشفي الإسلامي لطفلة متوفاة، وتبين أنها حضرت صحبة والدها «أسامة. ف»، عامل باليومية وأنها تدعي «ذكري»- 6 سنوات- وأكد الفحص الطبي وجود إصابات ظاهرية كدمات وسحجات بالوجه والجسم.

 

جريمة عجوز الطالبية .. كتمت أنفاس حفيديها التوأم بالبطانية أختي اشتكت لي منك .. جريمة في الطالبية بعد خناقة السواق والعامل

وقام رجال المباحث بمناقشة والد الطفلة عن سبب الوفاة، حيث اعترف بالتعدي عليها بالضرب، ودخلت بعدها في حالة إغماء، فقام بمحاولة إفاقتها بالماء ولكنها لم تستجب فقام بنقلها إلى المستشفى وعند وصوله علم بوفاتها.

وشرحت التحريات بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث ان الاب المتهم اصيب بحالة غضب لاعتقاده بان زوجته تهتم أكثر بابنته دونا عن ابنه ونظرا لحبه الشديد لابنه وكراهيته لانجاب الفتيات كان ينهال على الطفلة بالضرب حتى فارقت الحياة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطالبية الجيزة إنهاء حياة طفلة قسم شرطة الطالبية

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق شقة سكنية بالطالبية

 

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الأخير بمنطقة الطالبية في محافظة الجيزة.

السيطرة علي  حريق  شقة سكنية بالطالبية

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، إخطارًا من العمليات يفيد بنشوب حريق داخل عقار مكون من 4 طوابق.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، والسيطرة على الحريق، ونتج عنه إصابة حالة باختناق وجرى نقلها للمستشفى.

مصرع شخص صدمته سيارة أعلى دائرى السلام

كما لقي شخص مصرعه بعدما اصطدمت به سيارة مسرعة أعلى طريق دائرى السلام، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى وتوالت النيابة التحقيق.

وتلقت غرفة عمليات المرور، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى أعلى طريق دائرى السلام.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث وأيضا سيارة إسعاف، وبالفحص تبين اصطدام سيارة مسرعة بشخص مما تسبب في وفاته جرى نقل جثة المتوفى الي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تحفظت القوات علي السائق والسيارة المتسببة في الحادث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

ضبط عامل متهم بسرقة مصوغات سيدة توفيت بسكتة قلبية في الدقي

كما ألقت قوات البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل متهم بالاستيلاء على مصوغات ذهبية وأموال سيدة توفت بسكتة قلبية أثناء تواجده معها بشقتها دائرة قسم الدقي، فقام المتهم بالاستيلاء علي مصوغاتها وأموالها ولاذ بالفرار.

وعقب إبلاغ قوات شرطة الدقي  من قاطني أحد العقارات بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق توجهت قوات مباحث القسم وبكسر الشقة عثر على سيدة في العقد الرابع من عمرها متوفاة.

 وبإجراء التحريات  تبين أن المتوفاة كانت بصحبة شاب، وأصيبت بأزمة صحية فارقت  على إثرها الحياة، مما دفع الشاب للاستيلاء على متعلقات خاصة بها والهرب.

 وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق ولا توجد بها إصابات ظاهرية.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • طالبته بـ البحث عن عمل فـ مزق جسدها أمام أطفالهما.. أسرار جريمة الزوجين في بولاق
  • السيطرة علي حريق شقة سكنية بالطالبية
  • السجن 15 و3 سنوات لمتهمين ورد 4 ملايين جنيه بقضية الهجرة غير الشرعية ببورسعيد
  • "التجارة" تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات
  • التجارة تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات
  • "التجارة" تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات
  • بايدن مستاء جدا من محاولة إغراق طفلة فلسطينية بأميركا
  • امرأة أمريكية تحاول إغراق طفلة من أصول فلسطينية.. وبايدن منزعج
  • إصابة خطيرة لطفلة عمرها 3 سنوات بعد سقوطها من سيارة والدها
  • جريمة مفجعة.. تشريح جثة شاب قتله شقيقه طعنا بمدينة نصر