أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن ما يحدث في غزة جريمة حرب لن تنسى بمرور الزمن، مشددا على أن الشعب الفلسطيني لن يموت وسينتصر مهما كانت المؤامرة.

وكتب بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X "تويتر سابقا": "وزير الدفاع الصهيوني يحكم بموت الملايين في غزة، ويقول: لا كهرباء ولا طعام ولا قود.

. ما رأي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، وما رأي العرب وهم يرون أشقاءهم يقتلون بالقذائف والصواريخ والتجويع، هذه جريمة حرب لن تنسى بمضي الزمن، الشعب الفلسطيني لن يموت وسينتصر مهما كانت المؤامرة، لو بقى فلسطيني واحد على الأرض فسيرفع راية فلسطين عالية لتصل إلى عنان السماء".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال إسرائيل قوات الاحتلال قطاع غزة مصطفى بكري اسرائيل القدس المحتلة المسجد الأقصى القدس غزة حماس حركة حماس اخبار فلسطين العدوان الإسرائيلي غزة تحت القصف عاصمة فلسطين القدس عاصمة فلسطين اسرائيل اليوم قصف غزة غزة الان أخبار فلسطين اليوم الاقصى اسرائيل الان طوفان الأقصى كتائب القسام طوفان الاقصى طوفان طوفان الاقصي القبة الحديدية غزه عملية طوفان الاقصى محمد الضيف القسام عز الدين القسام اخبار فلسطين الان اخر اخبار فلسطين اخبار غزة الان اخبار اسرائيل اليوم اخبار فلسطين اليوم القدس عاصمة اسرائيل ماذا يحدث في فلسطين فلسطين واسرائيل اسماعيل هنية الاقصي ماذا يحدث في فلسطين الآن اخر اخبار فلسطين اليوم أقصى احداث فلسطين اليوم احداث الاقصى عاصمة

إقرأ أيضاً:

«عدوان سافر».. مصطفى بكري: الهجوم السيبراني لقوات الاحتلال على أجهزة اتصال حزب الله تطور خطير في مسار الحرب

علق الإعلامي مصطفى بكري على الهجوم السيبراني الذي شنته إسرائيل على أجهزة اتصال عناصر حزب الله، مما أدى إلى انفجارات متتالية أدت إلى إصابة أكثر من 1000 شخص بينهم السفير الإيراني في بيروت. واصفا هذا الهجوم بأنه عدوان سافر.

وقال مصطفى بكري في تغريدة له على موقع «X» k «الهجوم السيبراني الذي شنه الكيان الصهيوني وأدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من أعضاء حزب الله، هو تطور خطير في مسار الحرب بين الطرفين».

وأضاف مصطفى بكري أن هذا الانفجار «قد يؤدي إل تطورات خطيرة من شأنها توسعة الحرب والدخول إلى مرحلة جديدة وخطيرة».

وختم مصطفى بكري تغريدته قائلا «هذا عدوان سافر، جاء بعد قرار العدو بتوسعة الحرب شمالا»

وأفادت وكالة مهر للأنباء الإيرانية، يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 بأن السفير الإيراني في بيروت مجتبي أماني أصيب في انفجار جهاز بيجر.

ونقلت قناة «ان بي ان» عن مصدر رسمي، إنه «تم إحصاء حوالي 1000 إصابة بتفجيرات الـ pagers من بينها 5 حالات حرجة ولا شـهداء».

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن إسرائيل فجرت بواسطة تقنية عالية، المئات من أجهزة الاتصالات اللاسلكية المحمولة باليد لعناصر من «حزب الله» في أكثر من منطقة في البلاد، وأدى ذلك إلى العديد من الاصابات.

مقالات مشابهة

  • محرض على الفساد.. مصطفى بكري يهاجم صاحب فتوى سرقة الكهرباء (فيديو)
  • هل تشن إسرائيل عملية عسكرية مرتقبة على جنوب لبنان؟،، بكري يُجيب (فيديو)
  • مصطفى بكري يشيد بأداء رئيس الوزراء: يعمل على المكاشفة والمصارحة
  • مصطفى بكري: فوز الإخوان في انتخابات البرلمان الأردنية ليس له تأثير (فيديو)
  • قضية رأي عام.. مصطفى بكري يعلق على رفع سعر أسطوانات الغاز (فيديو)
  • مصطفى بكري: رفع جزء من الدعم عن اسطوانات الغاز للمنازل كان ضروريا
  • مصطفى بكري: هناك توافق تام في المواقف بين مصر والمملكة العربية السعودية
  • مصطفى بكري: الحرب الإقليمية أصبحت على الأبواب
  • محمد بن سلمان: السعودية تستنكر "الجرائم" الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني
  • «عدوان سافر».. مصطفى بكري: الهجوم السيبراني لقوات الاحتلال على أجهزة اتصال حزب الله تطور خطير في مسار الحرب