المسلة:
2024-07-05@06:39:24 GMT

العامري: لن نتردد باستهداف الأمريكان

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

العامري: لن نتردد باستهداف الأمريكان

9 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: قال الأمين العام لمنظمة بدر ورئيس تحالف الفتح هادي العامري، الإثنين، إن رايات تحرير فلسطين ستنطلق من العراق، فيما أشار إلى أننا لن نتردد بالاستهداف في حال تدخلت امريكا بفلسطين.

وذكر العامري خلال كلمة له باستقباله جمعًا من شيوخ وعشائر العراق، إن” ما يتحقق في فلسطين من انتصارات عجزت عن تحقيقها كل الجيوش العربية، لافتا إلى ان العراق الجديد مع القضية الفلسطينية ولن نتراجع عن دعمها”.

وأكمل، إن” كل القادة العرب تخلوا عن القضية الفلسطينية ولم يبقى معها الا الثورة الإسلامية وفصائل المقاومة، مبينا إن الثورة الإسلامية ودعم آلامام الخميني للقضية الفلسطينية كان لها دور كبير، وقد انتصرنا في المعركة ضد النظام البائد بأرادة وعزيمة وبدعم الامام الخميني”.

وأضاف العامري، إن” ارادة الشعب الفلسطيني اليوم هي من تنتصر والقضية الفلسطينية اصبحت يتمناها محبي ال البيت والمرجعيات، ونقولها بكل فخر واعتزاز ان الشعب الفلسطيني يحقق نصر كبير على العدو الصهيوني”.

وتابع، إنه” لم يكن يخطر على بال احد ان فلسطين تحقق هذا النصر على الكيان الصهيوني وفشل الاستخبارات الصهيونية، مبينا ان” القضية الفلسطينية هي قضية  لكل فصائل المقاومة”.

وزاد الامين العام لمنظمة بدر بالقول” نحن كعراقيين وكأبناء ثورة العشرين يجب ان ندعم القضية الفلسطينية بكل قوانا، وأن رايات تحرير فلسطين ستنطلق من العراق، مؤكدا إننا” يجب ان نكون مهيئين للدفاع عن القضية الفلسطينية الشرعية”.

وهدد العامري” الولايات المتحدة بالقول: اذا تدخلت امريكا في فلسطين سنتدخل ولا نتردد في الاستهداف، مبينا إن” موقفنا واضح من دعم القضية الفلسطينية كون الشعب الفلسطيني شعب مظلوم”.

وأوضح، ان” للعشائر العراقية دور كبير في كل المحطات الصعبة التي مر بها العراق، وإن مواقف سماحة المرجع الأعلى السيد السيستاني منعت إشعال فتيل الحرب الطائفية في العراق وعندما احتل داعش ثلث العراق هرعت العشائر لحمايته من الانهيار”.

وأشار إلى أنه” لولا تلبية العشائر لفتوى المرجعية المباركة لما استطعنا إسقاط داعش الإرهابي، ولولا موقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية ودعمها لكنا خبر كان”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية ، اليوم الثلاثاء، تمكنها من تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق تم خلالها استهداف هدفا حيويا في حيفا بفلسطين المحتلة.

وأكدت القوات المسلحة في بيان، أنها وفي إطار الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ والرد على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة، نفذت بالاشتراكِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في حيفا بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضل الله. وجددت القوات المسلحة التأكيد على استمرارها في تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة

مقالات مشابهة

  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية
  • المخرج هاني أبو أسعد: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليود بعد 7 أكتوبر
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • شهداء ومصابون باستهداف منازل بـ«حي الدرج».. ورشقات صاروخية تستهدف مستوطنة «كفار ميمون»
  • تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • المالكي يدعو المجتمع الدولي لايقاف جرائم اسرائيل في غزة
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • السوداني: دعم القضية الفلسطينية موقف ثابت للعراق