أبوظبي (الاتحاد)
توافد المئات من مشجعي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم في دولة الإمارات، إلى متحف اللوفر أبوظبي، وذلك ضمن فعالية عائلية جماهيرية أقيمت ضمن برنامج جولة كؤوس الثلاثية التاريخية، المقدمة من OKX، التي حطت في الدولة خلال عطلة الأسبوع الماضي.
وشارك الحضور من جميع الأعمار ومختلف فئات المجتمع النادي احتفالاته بتحقيق هذا الإنجاز الكروي، والتقطوا الصور التذكارية بجانب كأس الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، كما التقوا أسطورة السيتي جوليون ليسكوت.


وشهدت الفعالية أيضاً عرض اللقاء الكروي الذي جمع السيتي مع نادي أرسنال، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والمسابقات للفوز بالعديد من الجوائز المميزة من السيتي، وعروضاً لكرة القدم الاستعراضية، بالإضافة إلى حضور تميمتي النادي الرسميتين مونشستر ومونبيم.
كما توقفت زيارة كؤوس الثلاثية التاريخية في مدارس السيتي لكرة القدم حيث أتيحت الفرص لناشئي الرياضة ونجوم المستقبل في رياضة كرة القدم للاطلاع عن قرب على الكؤوس في كل من مدينة زايد الرياضية في أبوظبي ومدرسة كينت كوليج في دبي.

أخبار ذات صلة ساكا يقطع «السلسلة 87»! ليسكوت: «السيتي» أكد «الهيمنة المحلية» بـ«الإنجازات القارية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي اللوفر أبوظبي

إقرأ أيضاً:

لاعبة الأهلي المصري تحتفل بالفوز بطريقة النوم .. فيديو

نواف السالم

شهدت الكرة المصرية ظاهرة “احتفال النوم” التاريخية ، اليوم الجمعة، بأول مواجهة في التاريخ تجمع بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات.

وأحرزت النيجيرية تشارتي روبن لاعبة النادي الأهلي الهدف الأول لفريقها في شباك الزمالك دوتلقت تشارتي تمريرة داخل منطقة الجزاء سددتها قوية في شباك الفريق الأبيض.

وعلى طريقة رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي، احتفلت تشارتي روبن مع لاعبات الأهلي، بهدفها على طريقة “النوم” .

يذكر أن الأهلي والزمالك، قررا تكوين فريق للكرة النسائية للمشاركة في بطولة الدوري المصري في ظل اشتراطات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بامتلاك فريق للكرة النسائية للحصول على الرخص المطلوبة للمشاركة في البطولات القارية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728050846465.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • لاعبة الأهلي المصري تحتفل بالفوز بطريقة النوم .. فيديو
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!