وكالة سوا الإخبارية:
2024-10-04@22:51:51 GMT

علامات الساعة الكبرى تحرير فلسطين

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

علامات الساعة الكبرى تحرير فلسطين - حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن علامات الساعة الكبرى تحرير فلسطين وذالك بعد أحداث التي شهدتها قطاع غزة يوم السبت 7 أكتوبر 2023 عملية طوفان الأقصى

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال كل ما يخص علامات الساعة الكبرى تحرير فلسطين وذالك بعد أحداث التي شهدتها قطاع غزة يوم السبت 7 أكتوبر 2023 عملية طوفان الأقصى

علامات الساعة الكبرى تحرير فلسطين


 

شهدت صباح يوم السبت 7 أكتوبر 2023 الضربة الأولى من عملية طوفان الأقصى والتي استهدفت مواقع العدو ومطاراته وتحصيناته العسكرية قد تجاوزت 5 آلاف صاروخ وقذيفة.

وأعلن محمد الضيف، القائد العام لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، يوم السبت 07 أكتوبر 2023، بدء عملية "طوفان الأقصى".

وأضاف في كلمة له، "نُعلن أن الضربة الأولى والتي استهدفت مواقع العدو ومطاراته وتحصيناته العسكرية قد تجاوزت 5 آلاف صاروخ وقذيفة".

وتابع، "اليوم يتفجر غضب الأقصى، وغضب أمتنا، ومجاهدونا الأبرار هذا يومكم لتفهموا العدو أنه قد انتهى زمنه".

علامات الساعة الكبرى تحرير فلسطين

بناء علي التساؤلات الكثير فقد أجاب الدكتور عبد الغني هندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية علي هذا السؤال قائلا إن الله تعالى أكد أنه سوف تكون هناك مواجهة بين المسلمين واليهود، لكن الله تعالى لم يحدد مكانها أو تاريخها، وقد أشار عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية إلى أن ابن باز يقول إن نهاية اليهود سوف تكون على أيدي المسلمين لا محالة، مستشهدا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي كان رواه البخاري ومسلم” تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يقول الحجر وراءه اليهودي، تعالى يا مسلم هذا يهودي ورائي فاقتله”.

وتعتبر الساعة الكبرى هي آخر العلامات قبل يوم القيامة وقد روى حديث عن حذيفة بن أسيد الغفاري قال: اطلع النبي علينا ونحن نتذاكر فقال: ما تذكرون؟ قالوا نذكر الساعة:” إن الساعة لا تَكون حتى تكون عشر آيات: خسف بالمشرق وخسف بالمغرب وخسف في جزيرة العرب والدخان والدجال ودابة الأرض ويأجوج ومأجوج وطلوع الشمس من مغربها ونار تخرج من قعرة عدن ترحل النَاسَ ونزول عيسى بن مريم” أخرجه مسلم.

ومن علامات الساعة قتال المسلمين لليهود وتحرير القدس وعودة المسجد الأقصى للمسلمين فيصلي فيه سيدنا عيسى عليه السلام خلف المهدي المنتظر.

وقد تمكن جنود الفصائل الفلسطينية من اختراق مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي وأسر عدد من جنود جيش الاحتلال والذي قد تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي من مقاطع الفيديو مواطنين فلسطينيين يستولون على دبابة إسرائيلية ويقودونها في الشوارع.

وقال القائد العام للقسّام محمد الضيف نعلن بدء عملية “طوفان الأقصى” ضد الاحتلال الصهيوني. معلنا أن الضربة الأولى والتي استهدفت مواقع العدو ومطاراته وتحصيناته العسكرية قد تجاوزت 5 آلاف صاروخ وقذيفة”.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: أکتوبر 2023 یوم السبت

إقرأ أيضاً:

عام على طوفان الأقصى

فقد نجحت كتائب القسام -الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- في مباغتة إسرائيل برا وبحرا وجوا، وتسلل مقاوموها إلى عدة مستوطنات في غلاف غزة، مما أدى إلى مقتل مئات الإسرائيليين بين جنود ومستوطنين، وأسر وفقدان أكثر من 200 آخرين.

وردت إسرائيل بحرب مدمرة ما زالت متواصلة حتى الآن، خلفت أكثر من 41 ألف شهيد خلال عام، أكثر من نصفهم من النساء والأطفال، فضلا عما يقرب من 100 ألف مصاب، وآلاف المفقودين، ومئات الآلاف من النازحين.

بالتزامن مع الذكرى الأولى لـ"طوفان الأقصى"، تقدم الجزيرة نت لقارئها تغطية خاصة على مدى عدة أيام تحت عنوان "غزة في عام"، ترصد أبرز ما جرى من أحداث وتداعيات.

كما تسلط التغطية الضوء على الملف الإنساني بغزة، والتداعيات الاقتصادية لعملية "طوفان الأقصى" على إسرائيل، والدعم الدولي لإسرائيل الذي قابله حالات فريدة وغير مسبوقة للحراك الدولي المتضامن مع فلسطين المحتلة.

4/10/2024المزيد من نفس البرنامجحزب الله وإسرائيل.. حرب شاملة أم محدودة؟play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 03 seconds 05:03"البيجر" وإسرائيل وحزب الله.. ماذا بعد؟play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 39 seconds 05:39ماهر الجازي.. من حيث لا تحتسب إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 00 seconds 05:00انتخابات تونس.. إخلاء الساحة للرئيسplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 12 seconds 06:12رعب المخيمات بالضفة.. هل ينفجر برميل البارود؟play-arrowمدة الفيديو 07 minutes 32 seconds 07:32جدري القردة.. هل تعلمنا دروس كورونا؟play-arrowمدة الفيديو 06 minutes 47 seconds 06:47لماذا توغلت أوكرانيا في روسيا؟play-arrowمدة الفيديو 07 minutes 49 seconds 07:49من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • تظاهرات يمنية تضامنا مع فلسطين ولبنان وإحياءً لذكرى طوفان الأقصى
  • عام على طوفان الأقصى
  • عملية يافا الكبرى: المقاومة الفلسطينية تضرب قلب تل أبيب بعملية معقدة
  • لن نرضى دون تحرير فلسطين
  • اليمن يثبت حضوره في معركة تحرير فلسطين: طوفان الأقصى يكتب التاريخ
  • 28 عملية عسكرية لحزب الله حتّى الساعة.. ما هي الأهداف؟
  • حزب الله يضرب بيد من حديد: 27 عملية نوعية توقع عشرات القتلى والجرحى من جيش الاحتلال الصهيوني خلال 24 ساعة
  • حزب الله ينفذ 27 عملية لصد التقدم الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • عام على طوفان الأقصى: من ربح ومن خسر؟
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني