دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة مسؤول مصري: الإمارات تواصل جهودها للحد من آثار التغيرات المناخية من خلال COP28 رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس أوغندا بذكرى استقلال بلاده


أحرزت جستن جراهام المركز الأول، في سباق 10 كيلومترات لفئة 40-49 عاماً، في المرحلة الثانية من «سباق جري السيدات» الذي نظمه مجلس دبي الرياضي، في حي الشندغة التاريخي، بمشاركة كبيرة من مختلف الجنسيات والأعمار والمستويات البدنية، ويتضمن 4 مراحل، تقام في أبرز وأشهر وجهات دبي السياحية المختلفة، ويستمر إلى 11 نوفمبر المقبل.


وتصدر جستن بزمن 42:12 دقيقة، وتبعتها هبة عبدالحميد، وحلت أستير أستيبان جارسيا، وفي فئة 50 فما فوق فازت زينة شوبار بالمركز الأول بزمن 54:49 دقيقة، وفي سباق 10 كيلومترات لفئة 18-39 عاماً، فازت آنا ياشيكوفا بالمركز الأول «43:44 دقيقة»، وتبعتها باولينا باسكارو، وسونيا زابوروسكا، وفي سباق 5 كيلومترات، فازت خلود السعدي بالمركز الأول «21:59 دقيقة»، وتبعتها ميشيل بيريرا، وفاطمة فريح. 
وفازت هبة علي بالمركز الأول في سباق 2.5 كيلومتر لفئة 18 عاماً فما فوق «12:14 دقيقة»، وتبعتها ميرا مروان، وبخيتة خليفة، وفي فئة 10-14 عاماً، فازت آمنة الجسمي بالمركز الأول «23:25 دقيقة»، وفي فئة 15-17 عاماً، فازت سمية فيصل بالمركز الأول «15:34 دقيقة»، تبعتها روضة حسن، وفاطمة الزعابي، وفي فئة 5-9 سنوات فازت جوناس فايسنفيلد بالمركز الأول «14:36 دقيقة»، وتبعتها شقيقتها لارا فايسنفيلد، وكلوي إيورز.
وجمعت المشاركات ميداليتين من بين 4 ميداليات تم تصميمها بأسلوب مبتكر، بحيث يتم جمعها معاً لتشكل اسم دبي من جهة، وتحمل شعارات أربعة معالم سياحية في دبي، الأولى شعار مدينة إكسبو دبي، والثانية شعار حي الشندغة التاريخي، والثالثة شعار برواز دبي، والرابعة شعار بحيرات الحب.
ويتضمن «سباق دبي لجري السيدات» التنافس في 4 مراحل، تقام كل منها في أحد الوجهات العائلية السياحية والرياضية المميزة في دبي، مما يمنح المشاركات والمتابعين الفرصة للاستمتاع بأجمل المناطق، والتعرف على مواقع الجذب السياحي، وذلك دعماً لقطاع السياحة الرياضية الداخلية.
وتقام المرحلة الثالثة في برواز دبي «دبي فريم» في حديقة زعبيل يوم السبت المقبل، فيما تقام المرحلة الرابعة 11 نوفمبر المقبل في «بحيرات الحب» بمحمية المرموم الطبيعية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي مجلس دبي الرياضي

إقرأ أيضاً:

لقطة من سباق الهجن 1415هـ

لقطة من سباق الهجن 1415هـ

مقالات مشابهة

  • لقطة من سباق الهجن 1415هـ
  • حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات
  • سيناتور أمريكي: إدارة بايدن مشلولة خوفًا من إيران مع تصاعد الأحداث بالشرق الأوسط
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات
  • فوزان في دوري السيدات لكرة الصالات
  • 24 عاما على انتفاضة الأقصى.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين
  • وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”
  • وفاة ماجي سميث بطلة هاري بوتر
  • 24 عاما على انتفاضة الأقصى