استجوبت نيابة القاهرة الجديدة سيدة متهمة بالتسبب في انقلاب ميكروباص أعلى كوبري سمير غانم، بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة مما أسفر عن مصرع ٤ أطفال.

التسبب في انقلاب ميكروباص ومصرع 4 طلاب

وقالت المتهمة: «اللي حصل أنه أثناء سيري بالسيارة قيادتي أعلى كوبري سمير غانم اتجاه التجمع الأول، تفاجئت بسيارة من الجانب الأيمن مجهولة لا أعلم بياناتها تقطع علي الطريق، مما أدى لاختلال عجلة القيادة من يدي وانحراف سيارتي، وقمت باعتلاء الرصيف الأوسط للكوبري وفتح الإيرباج الخاص بالسيارة في وجهي، وتم التجاوز للاتجاه المقابل القادم من جاردينيا فاصطدمت بالسيارة الميكروباص، والتي كانت تقل الطلاب إلى المدرسة في ثاني أيام الدراسة».

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا بوقوع حادث مروري أعلى كوبري سمير غانم، وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة لمرور القاهرة الجديدة، وتبين أن سيارة ميكروباص تقل عددا من طلاب المدارس انقلبت أعلى كوبري سمير غانم بمنطقة التجمع الأول، ما أسفر عن مصرع 4 أطفال، وإصابة 5 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم، ونقل المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى تمهيدا لإجراء الصفة التشريحية عليهم، والتصريح بدفنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعيين 90 مندوبا مساعدا بهيئة قضايا الدولة من تظلمات 2013 و2014

تأجيل محاكمة المتهم بإصابة شاب بعاهة مستديمة في الأميرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة نيابة القاهرة الجديدة امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»

تنظر محكمة جنح مستأنف التجمع، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، 4 يوليو المقبل، أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع» على الحكم الصادر ضده.

وعرضت أسرة الشاب نجل المصرفي والمتهم بدهس تسنيم عزت طبيبة التجمع، مما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها، 200 ألف جنيه لأسرة المجني عليها مقابل التصالح، لكن طلبهم قوبل بالرفض، وذلك وفقًا لأقوال دفاع أسرة طبيبة التجمع.

وفي وقت سابق، كانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بدهس تسنيم عزت الطبيبة البيطرية بمنطقة التجمع الخامس، والمعروفة إعلاميًا بـ «طبيبة التجمع»، مما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها، بالحبس سنة.

دهس طبيبة التجمع

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة التجمع الخامس من إدارة شرطة النجدة، بوجود حادث تصادم ومصابة بشارع متفرع من شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إصابة تسنيم عزت بسطاوي، 23 سنة، طالبة بكلية الطب البيطرى بجامعه القاهرة، ونُقلت للمستشفى في حالة حرجة.

بإجراء التحريات، تبين أنه حال سير سيارة ملاكي «ماركة بي إم دبليو» كحلي اللون، والتراخيص سارية، قيادة طالب بالجامعة الألمانية يدعي «عبد الله.أ » 18 سنة، اصطدم بالضحية، واطاح بها ما تسبب فى إصابتها بنزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فؤجئ بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

اقرأ أيضاًخلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام

«غسلوا 80 مليون جنيه».. حبس «مافيا الاتجار بالكيف» في الجيزة

مقالات مشابهة

  • بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها
  • بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى