قال اللواء محمد الشماع، أحد أبطال حرب أكتوبر، إن الكتبية 85 بدأت معركتها بعد رفع درجة الاستعداد، مشيراً إلى أن الكتبية ظلت منتشرة بجوار مطار بلبيس الحربي من أجل الاستعداد للقفز بالمظلات في عمق العدو علي المضايق لتأمين القوات التي ستعبر قناة السويس.

خمسون عامًا على حرب أكتوبر.. مشاهد مذلة للعدو بعد تركه مستعمرات سيناء الجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم محاضرة للحديث عن حرب أكتوبر.

. اليوم

 

وأضاف "الشماع" خلال حواره التليفزيوني في برنامج "صباح الورد" المذاع علي فضائية "تن"، أن حدثت الثغرة بين الجيش الثاني والثالث في منطقة ببحيرات المرة يمكن لقوات العدو الإسرائيلي أن تعبر من خلالها، وكانت تسمي هذه المعركة بـ "المعركة التليفزيونية".

وتابع اللواء محمد الشماع، أن معركة عبور قناة السويس نجحت بفضل كلمة الله أكبر الذي ظل الجنود يرددونها طول الوقت، مشيراً إلى أن هناك أوقات مرت عليهم خلال الحرب لن تنسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحد أبطال حرب أكتوبر أبطال حرب أكتوبر العدو الاسرائيلي ر قناة السويس رفع درجة الاستعداد عبور قناة السويس حرب أکتوبر

إقرأ أيضاً:

له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل واقعة تحرش سائق بفتاة بمنطقة حدائق أكتوبر غرب محافظة الجيزة، إذ تبين أن المتهم رأى الفتاة تسير بجوار موقف سيارات، وركن السيارة ونزل منها، واحتضن الفتاة من الخلف، وحاول تقبيلها عنوة ولاذ بالفرار بعدها، بعد أن صرخت الفتاة مستغيثة بالمارة، وكشفت التحريات أن المتهم سبق اتهامه في قضية تحرش منذ عام، ولديه اتهام بسرقة هواتف محمولة.

اتهام سائق بالتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر

فتحت جهات التحقيق بالنيابة العامة في أكتوبر تحقيقاتها في اتهام فتاة لسائق بالتعدي عليها جسديًا ومحاولة خطفها والتحرش بها في منطقة حدائق أكتوبر .

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم يُدعى “أ.ح” (26 عامًا)، ويعمل سائقا على سيارته الخاصة بأحد تطبيقات النقل الذكي، وله عمل أخر في مجال السباكة، وجرى التحفظ على المتهم لحين ورود التحريات وفحص البلاغ، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالقرب من الحادث.
البداية بتلقى قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا من فتاة تُدعى “دينا.ن” (24 عامًا)، حاصلة على بكالوريوس تجارة، وأفادت في بلاغها بأنها تضررت من سائق، لتحرشه بها ومحاولة جذبها رغما عنها، لكنها قاومته وتمكنت من الفرار، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يُدعى “أ.ح” (26 عامًا) أصل إقامته محافظة أسيوط، ولديه سيارة يعمل عليها بنظام التوصيل، وتم إلقاء القبض عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية الازمة.

مقالات مشابهة

  • جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ سوهاج الجديد عقب تسلمه المهام.. قرارات وتوجيهات مهمة
  • حزب الله: قصفنا مقر قيادة اللواء 769 في ثكنة كريات شمونة بصواريخ الكاتيوشا
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • إلغاء مهمة بغزة واعتقال قادة إسرائيل وحماس.. تفاصيل طلب مفاجئ من كريم خان
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • شريف عامر يروي لأول مرة أسرار عن يوم 3 يوليو 2013 والتخلص من الإخوان
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • 4 خوالد بحركة المحافظين الجديدة -تفاصيل