شفق نيوز:
2024-10-03@07:00:45 GMT

صالات العراق يواجه كمبوديا بطموح الفوز

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

صالات العراق يواجه كمبوديا بطموح الفوز

شفق نيوز / يلاقي المنتخب العراقي لكرة الصالات، يوم الاثنين، نظيره الكمبودي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لبطولة تصفيات كأس آسيا التي تقام في مدينة فرغانة الأوزبكية.

وستقام المباراة، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت العاصمة بغداد، في قاعة مجمع سومو الرياضية.

وقال عضو اتحاد الكرة، رئيس الوفد العراقي لوكالة شفق نيوز، إن "المنتخب وبعد فوزه الأول سيدخل للقاء اليوم بطموح الفوز وتعزيز موقعه في المجموعة"، موضحاً أن "لاعبي المنتخب جاهزون لمباراة اليوم أمام كمبوديا وجميعهم يتمتعون بروحية الفريق الواحد وبمعنويات عالية".

وأضاف أن "مدرب المنتخب كاكاو طلب من اللاعبين أن يقدموا كل ما لديهم من جهد ومستوى جيد والفوز بنتيجة جيدة لضمان التأهل للمرحلة الثانية لا سيما وأن المنتخب سيواجه أصحاب الأرض أوزبكستان في المباراة الأخيرة وهو فريق قوي وينافس على الصدارة".

وكان منتخب العراق لكرة الصالات، قد فاز في الجولة الأولى على ماليزيا 2-1، ويلعب المنتخب ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات أوزبكستان وماليزيا وكمبوديا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كمبوديا منتخب الصالات صالات العراق

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة

أسفرت القرعة "المعدلة" لبطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين عن وقوع الاتحاد السكندري على رأس المجموعة الأولى من البطولة التي ستنطلق غدا وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري.

وأقيمت مساء اليوم الاثنين بالإسكندرية مراسم القرعة "المعدلة"، بعد اعتذار أندية بيروت والانطواني من لبنان وجمعية سلا من المغرب وترجي دراية من الجزائر عن المشاركة في البطولة، حيث تم توزيع الفرق الـ12 المشاركة في البطولة على مجموعتين جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

وستُقام مباريات المرحلة الأولى من البطولة على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، وملعب الصالة المغطاة في برج العرب.

مقالات مشابهة

  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه ووهان في «أبطال آسيا»
  • لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا
  • ليلة الفخر بأسود الصالات…فوزي لقجع يخصص إستقبال الأبطال لمنتخب الصالات المتألق بأوزبكستان
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً