الخليج الجديد:
2024-07-06@00:36:05 GMT

قطر تطرح تذاكر كأس آسيا 2023 للبيع

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

قطر تطرح تذاكر كأس آسيا 2023 للبيع

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا "قطر 2023" عن انطلاق عملية بيع تذاكر مباريات البطولة يوم غدٍ الثلاثاء، الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الأول.

وبات مؤكدًا أن تطرح اللجنة 4 فئات من التذاكر بأسعار تبدأ من 25 ريالًا قطريًا، على أن تتم عملية البيع عبر منصات إلكترونية مُخصصة لذلك.

وقال المدير التنفيذي للتسويق والاتصال في اللجنة القطرية المنظمة للبطولة، حسن ربيعة الكواري، خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الإثنين: "ستكون التذاكر متوفرة لكل المباريات، وعددها 51 مباراة، وسيتم طرح التذاكر على مراحل متعددة، من أجل منح الفرصة لجميع المشجعين للحصول على تذاكرهم".

وأضاف الكواري: "تم تخصيص مجموعة من باقات التذاكر للجماهير؛ فستكون هناك تذكرة المباراة الواحدة، كما ستكون هناك الباقات الخاصة بمتابعة فريق بعينه، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الباقات، والهدف من ذلك توفير أكثر من خيار للمشجعين في عملية اقتناء التذاكر".

وأكد الكواري أن المشجع سيكون قادرًا على حضور أكثر من مباراة في يوم واحد بنهائيات كأس آسيا 2023، على غرار ما كان يحدث في مونديال قطر 2022، بسبب قُرب الملاعب من بعضها، وامتلاك الدولة القطرية شبكة مواصلات مميزة.

وأشار الكواري إلى أن خيارات السكن متوفرة بصورة كبيرة أمام المشجعين، بأسعار مختلفة، مؤكدًا على وجود عروض سيتم الإعلان عنها خلال المرحلة القادمة، ومنوهًا بالتنسيق مع المنتخبات المشاركة واتحاداتها، للتعاون في توفير السكن للمشجعين.

اقرأ أيضاً

كأس آسيا.. هدف مانشيني الأول مع السعودية

ومن المُقرر أن تستضيف قطر نهائيات كأس أمم آسيا 2023 خلال الفترة بين 12 يناير/ كانون الثاني و10 فبراير/ شباط القادمَين، في 9 ملاعب، وبمشاركة 24 منتخبًا.

وستشهد كأس آسيا قطر 2023 مشاركة منتخبات مثل طاجيكستان لأول مرة في البطولة، وعودة منتخبات أخرى مثل هونغ كونغ بعد غياب دام 68 عامًا. وسيتطلع عمالقة القارة مثل أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية إلى تعزيز مسيرة نجاحهم بعد مونديال قطر 2022، حيث تمكنت المنتخبات الثلاثة من التأهل من دور المجموعات. أما على المستوى الإقليمي، فمن المؤكد أن الأبطال السابقين الذين تمكنوا من اعتلاء منصة التتويج في دورات سابقة، بمَن فيهم العراق والسعودية وإيران، سيجذبون حشودًا كبيرة في أثناء تنافسهم لرفع الكأس مرة أخرى.

المصدر | قنا

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: كأس آسيا قطر الكواري کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 5 يوليو: تناول طعاما صحيا

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج الجدي حظك اليوم الجمعة 5 يوليو

 

يعرف عن مولود برج الجدى أنه من الشخصيات التى لا تكل ولا تمل من قضاء المهام، أيضًا يجيد البحث عن وضع الأهداف التى تسهل عليه الحصول على حلمه.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد المهني

 

ابتعد عن القلق وركز فيما هو قادم ليك واجتهد من أجل تحصيل أكبر قدر منّ المعلومات من أجل الحصول على مكانة جيدة.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

لا تحاول خلق حوار سلبى مع شريك حياتك والتزم بالأمور التى تجعلك أكثر قدرة على التعامل بشكل جيد.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد الصحي 

 

أنت بحاجة إلى شخص يشاركك التمارين الرياضية كى يكون بمثابة مصدر دعم لك، لذا مارس التمارين الرياضية مع صديقك للحفاظ على صحتك.

 

برج الجدي حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى تغيرات على المستوى المهنى خلال الفترة المقبلة، حيث إن التوقعات تشير إلى أن هناك العديد من التغيرات الإيجابية.

مقالات مشابهة

  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا
  • برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 5 يوليو: تناول طعاما صحيا
  • التحذير من «الطرف الثالث» في كأس أوروبا!
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية بعرعر
  • المركزي التونسي: ارتفاع احتياطي الذهب 13.5% خلال 2023
  • خلال 2023.. محمد الاسم الأكثر شيوعا للمواليد الجدد في إسرائيل
  • موانئ أبوظبي تعاملت مع 38,234 سفينة خلال 2023