استبعد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين المدرب الوطنى ليونيل سكالوني، النجم باولو ديبالا لاعب فريق روما الإيطالي من قائمة التانجو لمعسكر شهر أكتوبر الجارى بسبب الإصابة.

ويواجه بطل العالم باراجواي وبيرو في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 والتي ستقام في أمريكا، "كندا والمكسيك".

كما يستقبل منتخب الأرجنتين نظيره باراجواي على ملعب "مونومينتال"، صباح الجمعة 13 أكتوبر، في الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة، ثم يسافر التانجو إلى "ليما" العاصمة البيروفية لمواجهة منتخب بيرو على الملعب الوطني يوم الأربعاء 18 أكتوبر، في الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة.

وأعلن الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على منصة "X" أن ديبالا قد تم استبعاده من القائمة بسبب الإصابة في الركبة والتي تعرض لها في مباراة روما وكالياري في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضاً عاجل| مقتل إسرائيلي سقطت عليه دبابة وصفه على الطاير .. تعرف على طريقة عمل الفتوت ”الفتة” «طوفان الأقصى» تعيد إلى الذاكرة تنبؤات جيرينوفسكي حول الشرق الأوسط ”صندوق النقد”: من السابق لأوانه تقييم آثار التصعيد في غزة أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن اليوم 9 أكتوبر الدفاع المدني السعودي يحذر من أمطار رعدية ويدعو للبقاء في أماكن آمنة ابتداء من اليوم كتائب القسام تفجر مفاجأة جديدة بشأن الأسرى الإسرائيليين وماذا حدث اليوم ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي «فيديو» النجم الدولي محمد صلاح يقود هجوم ليفربول امام برايتون بالدوري الانجليزي.. تفاصيل النجم الأرجنتيني”ميسي” قد يعود للعب مع برشلونة في هذه الحالة عاجل .. جلسة ”أمنية” لرئيس الوزراء الإسرائيلي.. وإخلاء مستوطنات غلاف غزة توافد العديد من المستوطنين الإسرائيلين على مطار بن غوريون الإسرائيلى اليوم

وأكدت صحيفة لاجازيتا La Gazzetta dello Sport، أن ديبالا يواجه خطر الغياب لمدة شهرين بسبب الإصابة، وفي الساعات القادمة سيتم اجراء الفحوصات.

وأضافت الصحيفة الشهيرة، "باولو ديبالا" معرض لخطر الغياب لمدة شهرين بسبب إصابة في الركبة ستتبع المزيد من الاختبارات في الأيام المقبلة بهدف تحديد درجة شدة الإصابة.

كما استبعد سكالوني اللاعب خوان فويث، ظهير أيمن نادي فياريال، للإصابة واستبدله باللاعب، فاكوندو ميدينا.

كما يعتبر من أبرز الغيابات عن صفوف بطل العالم كل من، أنخيل دي ماريا، أنخيل كوريا، وليساندرو مارتينيز.

وتحتل الأرجنتين أيضًا المركز الثاني في ترتيب مجموعة التصفيات في قارة أمريكا الجنوبية برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن البرازيل المتصدر.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

عامل يحرق مصنعا فى أكتوبر بالمولوتوف بسبب طرده من العمل

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من (مالك مصنع ملابس "غير مرخص") بنشوب حريق بالمصنع " ملكه" ومشاهدة الأهالى لشخصان مجهولان ملثمان يقومان بإلقاء زجاجات "مولوتوف" على المصنع ولاذا بالهرب مما أدى إلى حدوث تلفيات بالمصنع وبعض المعدات .

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (عامل سابق بالمصنع ، وعاطل) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة لسابقة عمل أحدهما بالمصنع وطرده منه فقام بالإتفاق مع الثانى على إرتكاب الواقعة. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. أنسو فاتي يزين قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • الفنان عبد المجيد عبدلله يحيي حفلاً حياً في الاتحاد أرينا.. أكتوبر المُقبل
  • علاجات واعدة وتقنيات قائمة على الذكاء الاصطناعي تعزز الآمال في مكافحة السرطان
  • 5 أعراض لمرض الشريان التاجي.. احذر الإصابة بالنوبات القلبية
  • مدة غياب فيرمين لوبيز عن صفوف برشلونة بسبب الإصابة
  • بسبب هذا النجم.. أغنية Flowers تضع مايلي سايروس في ورطة
  • عامل يحرق مصنعا فى أكتوبر بالمولوتوف بسبب طرده من العمل
  • غياب ويسا مهاجم برينتفورد عن الملاعب لمدة شهرين للإصابة
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع