كشفت أجهزة البحث الجنائي بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، غموض جريمة في الواحات البحرية؛ حيث عثرت على جثة "موظف بالأوقاف" مصاب بجرح قطعي في الرأس، أفادت التحريات بأن شقيق زوجته "فني صيانة" وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات حول تجارة البلح، تم ضبط المتهم، وأمر اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بإحالة المتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

تلقي اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بلاغا من ضباط قسم شرطه الواحات، باستقبال مستشفي الواحات البحرية "أحمد.ه"- موظفا بالأوقاف- 49 سنة- وتبين إصابته جرح قطعي بالرأس 15 سم.

 

عاوز أبلغ عن جريمة يا حضرة الظابط|السواق شاف مشهد صادم في أكتوبر أختي اشتكت لي منك .. جريمة في الطالبية بعد خناقة السواق والعامل

 

وعلى الفور أمر اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة تشكيل فريق بحث للتوصل إلى الجاني، حيث تمت مراجعة خط سير الضحية وعلاقاته وتوصلت التحريات إلى أن وراء الجريمة "فاروق. ع" فني صيانة- شقيق زوجة الضحية، حيث تعدي عليه بالضرب بـ "شومة"، بسبب خلافات على تجارة البلح، وتم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الواحات البحرية

إقرأ أيضاً:

الحكم بسجن مشجع بسبب فينيسيوس

أصدر نادي ريال مدريد، اليوم الخميس، بيانًا يؤكد فيه صدور حكم بالسجن ضد مشجع بسبب توجيه إهانات عنصرية للاعب البرازيلي جونيور فينيسيوس.

السجن ومنع دخول الملاعب.. عقوبتان ضد مشجع أهان فينيسيوس

أوضح بيان نادي ريال مدريد، إن محكمة التحقيق رقم 3 في بالما دي مايوركا أصدرت اليوم حكم إدانة بحق الشخص الذي وجه، من مدرجات ملعب سون مويكس، إهانات عنصرية ضد فينيسيوس جونيور خلال مواجهة مايوركا، في 5 فبراير من عام 2023.

وأضاف البيان، إن المتهم أُدين بارتكاب جريمتين ضد النزاهة الأخلاقية، تفاقمت بسبب التصرف بدوافع عنصرية، بحق فينيسيوس جونيور، وكذلك اللاعب سامو تشوكويزي، الذي كان لاعبًا في فياريال في ذلك الوقت، وتعرض لإهانات مماثلة في ملعب سون مويكس من قبل الشخص نفسه، بعد أسبوعين.

كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو "ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني

وجاء حكم المحكمة، بسحن المتهم لمدة 12 شهرًا، كما قضت بمنعه من دخول ملاعب كرة القدم التي تقام فيها مباريات الدوري الاسباني للمحترفين والاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم لمدة 3 سنوات.

ويصبح تعليق عقوبة السجن بحق المتهم، الذي اعتذر وأبدى أسفه برسالة موجهة إلى فينيسيوس جونيور، مرهونًا بالمشاركة في برنامج للمساواة في المعاملة وعدم التمييز.

ولفت البيان إلى إن القاصر الذي وجه إهانات عنصرية للاعب الفرنسي أوريليان تشواميني في ملعب سون مويكس، خلال المباراة بين مايوركا وريال مدريد في 13 أبريل 2024، قد اعتذر وأبدى ندمه على سلوكه، ووافق على القيام بالأنشطة الاجتماعية والتربوية التي ترتئيها النيابة العامة، ولن يتمكن من دخول الملاعب التي تقام فيها المسابقات الرسمية لمدة عام.

مقالات مشابهة

  • خلاف بسبب نفقة الفرش والغطاء بين زوج وزوجته بالجيزة.. التفاصيل
  • النائب العام يحرّك دعوى جنائية ضد مرتكبي جريمة قتل مواطنتين ويأمر بحبس أحد المتهمين
  • اتهام بسرقة ماشية.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • عاطل يهشم رأس جاره بسبب 3 أغنام في الوراق
  • إطاعة لمشعوذ.. إعدام موظف غاز اعتدى على طفلة ثم تخلص منها خنقاً
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بخطف طفل واحتجازه بالجيزة
  • أحكام مشددة للمتهمين في قضية اختلاس مستشفى أم المصريين بالجيزة
  • للقضاء على ظاهرة السير عكس الاتجاه.. نقل موقف "العشرين - فيصل" إلى الدوران
  • الحكم بسجن مشجع بسبب فينيسيوس
  • حبس المتهم بقتل حداد بعدما شاهده في وضع مخل مع شقيقته بالجيزة