واصل أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية وأمين صندوق مساعد إتحاد الغرف التجارية، جولاته داخل معرض اهلا مدارس 2023، في إطار المتابعة المستمرة لحركة البيع والشراء ومدي إقبال المواطنين وكذلك رصد ردود الأفعال بخصوص أسعار وجودة المعروضات.

بدء اختبارات فحص سلامة مبنى مديرية أمن الإسماعيلية

وخلال الجولة، إلتقي أكرم الشافعي بعضوات مجلس سيدات الأعمال برئاسة امال محمود ابراهيم، وشدد علي أهمية الحضور للمتابعة وتسكين جميع العارضات الراغبين في المشاركة في المعرض والذي يستمر حتي منتصف أكتوبر.

كما أشار اكرم الشافعي إلي إهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمعارض الموسمية التي تنظمها الغرف التجارية بالمحافظات، تخفيفا عن كاهل المواطن البسيط، وشدد علي العارضين بضرورة المعاملة الطيبة مع المواطنين المترددين علي المعرض.

وأوضح اكرم الشافعي، أن معرض اهلا مدارس بالإسماعيلية، يتميز باسعاره المخفضة، لأن مجلس إدارة الغرفة كان حريص منذ البداية علي مشاركة أصحاب المصانع «اول ايد »، وهو ما ساعد في تقديم تخفيضات حقيقية شعر بها المستهلك عند شراءه المستلزمات المدرسية.

اختتم رئيس تجارية الاسماعيلية، مؤكدا أن تلك المعارض تظهر القدرات الذاتية للدولة، وتوجه رسالة قوية عن الصناعة المصرية القوية.

IMG-20231009-WA0103 IMG-20231009-WA0102 IMG-20231009-WA0104

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الحكومة تحرص على الاستماع للرأي والرأي الآخر

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إننا في ظل هذه التحديات، من المهم أن يتلقى المواطن المعلومة الصحيحة، ويتم مناقشته في كل الأمور التي تحدث وتأثيراتها على الدولة، مضيفا: «أخطر حاجة أن يستقي المواطن المعلومات من بعض المواقع التي لها توجهات ضد استقرار البلد.. هدفنا جميعا مصلحة هذه الدولة ونموها وتقدمها».

وشدد «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي مُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أن الحكومة تستمع وتتعرف على الرأي والرأي الآخر، موضحًا أن الحكومة تعرف ذلك جيدًا.

وأكد أن الحكومة تحترم كل الآراء طالما تبتغي الصالح العام، والاستفادة من هذه الآراء في الفترة غير المسبوقة التي تمر بها الدولة والمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أهم تصريحات رئيس النواب بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس للمجلس
  • ميقاتي تلقى إتّصالين من وزير الخارجية المصرية ونائب رئيس الوزراء الاردني.. وهذا ما جرى بحثه
  • بمشاركة 550 شركة.. رئيس هيئة المعارض يفتتح معرض «كايرو فاشون & تكس»
  • رئيس هيئة المعارض يفتتح «كايرو فاشون & تكس» بمشاركة 550 شركة مصرية وأجنبية
  • مشاركون عرب .. معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية
  • المعارض الأثرية المؤقتة بالخارج تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً
  • رئيس الوزراء: قادرون على مواجهة أي تحديات خارجية
  • رئيس الوزراء: نحرص على الاستماع للرأي والرأي الآخر
  • رئيس الوزراء: الحكومة تحرص على الاستماع للرأي والرأي الآخر
  • رئيس الوزراء للكتاب والمفكرين: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين