صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@15:25:55 GMT

«أبوظبي للدراجات» يسيطر على «سباق الحمرية»

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

الشارقة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة نجاح جماهيري وفني لدوري السلة الأميركي للمحترفين في أبوظبي نجاح مبهر في «بطل الإمارات 5» للشراع الحديث


سيطر نادي أبوظبي للدراجات، على صدارة سباق الحمرية للطريق، لفئة الشباب لمسافة 60 كم، ونظمه الاتحاد بمشاركة 66 دراجاً من 13 نادياً، وفاز ويلن روب من نادي أبوظبي بالمركز الأول، وتبعه نوكلي ألكسندر من نادي أبوظبي أيضاً، بينما حل في المركز الثالث إبراهيم يوسف الرفاعي من نادي خورفكان.


شهد السباق ومراسم التتويج، خليفة بن عمير نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الفنية، وخلود الظاهري عضو مجلس الإدارة، رئيسة اللجنة النسائية، وعدد من مسؤولي الأندية المشاركة.
وأشاد بن عمير بالمستوى المتميز للشباب في سباق الدوري المحلي، حيث تميز بالقوة والمنافسة، مؤكداً سعادته بوجود هذا العدد من المشاركين، ووصل عددهم إلى 66 دراجاً، وهو ما يبشر بمستقبل مشرق للدراجة الإماراتية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي الحمرية

إقرأ أيضاً:

غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون

استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، وفد من الغرفة التجارية بالبحيرة، برئاسة محمد الشريف، وبحضور أحمد الفيشاوي نائب أول رئيس مجلس الإدارة، والدكتور مجدي الصيرفي نائب ثان رئيس غرفة البحيرة، ومصطفى بدر سكرتير الغرفة، وصلاح قنطوش مساعد أمين الصندوق، وعضو مجلس الإدارة محمد ملوخية، وأحمد أبو الفضل، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وتناول اللقاء بحث آليات التعاون بين غرفتي الإسكندرية والبحيرة، في العديد من القطاعات بما يعود بالنفع على منتسبي الغرفتين.

وأكد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس "غرفة الإسكندرية" أن الهدف من اللقاء مناقشة آليات التعاون لتعزيز التطوير والتنمية بغرفة البحيرة فيما يعود بالنفع والصالح العام على منتسبي الغرفة.

وأكد محمد الشريف رئيس غرفة البحيرة، أن التطوير المستمر والملحوظ للجميع بغرفة الإسكندرية، كان هو الدافع الأساسي لمحاولة نقل تلك التجربة إلى الغرفة التجارية بالبحيرة، مشيرًا إلى أن غرفة الإسكندرية تعد مثال لنجاح لم نرى مثيل له في جميع الغرف الآخرى، ونأمل في أن نبدأ في أولى خطوات التطوير بغرفة البحيرة، بالتعاون والمشاركة من قبل غرفة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة. 

جاء ذلك بحضور الدكتور ياسر المناويشي أمين صندوق الغرفة، وأعضاء مجلس الإدارة  محمد حفني، والمهندس البديوي السيد، و محمود مرعي.

مقالات مشابهة

  • البكيري: لؤي ناظر لن يستقيل والقادم أصعب
  • الاتحاد السكندري ينعي لاعبه السابق أحمد رفعت
  • الاتحاد السكندرى ينعى أحمد رفعت
  • تغريم دراج توقف لتقبيل زوجته خلال سباق فرنسا
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد بشكل مفاجئ
  • أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • عباس عبد الرضا رئيسا لجمعية المهندسين الزراعيين
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا