وفقًا لما ذكرته صحيفة The Elec الكورية الجنوبية ، من المتوقع الآن الكشف عن خاتم Samsung Galaxy Ring ، الذي كان من المقرر أن يتم إصداره رسميًا في يناير 2024 مع سلسلة Galaxy S24 ، في الربع الثالث من عام 2024 أو الربع الأول من عام 2025.

تدعي الصحيفة أن تصميم Samsung Galaxy Ring لم يتم الانتهاء منه بعد ، وأن الخاتم ، في مرحلته الحالية ، يدعم العديد من الميزات ولكنه كبير جدًا للاستخدام التجاري.

من المتوقع أن تقوم Samsung بتقليل حجم Galaxy Ring مع تنفيذ أكبر عدد ممكن من الوظائف.

علاوة على ذلك ، لن يتم بيع Samsung Galaxy Ring بحجم واحد فقط ، حيث تعمل المجموعة الكورية على نموذج واحد من Galaxy Ring ، والذي سيأتي بأربعة أحجام. تعاونت العلامة التجارية مع العديد من الشركات لتطوير Galaxy Ring ، بما في ذلك Doosung Tech و Korea Seongjeon.

يدعي المصدر أن Samsung تخطط للكشف عن Galaxy Ring في الربع الثالث من عام 2024 جنبًا إلى جنب مع Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6. ومع ذلك ، لن يكون ذلك ممكنًا إلا إذا لم تتقدم Samsung بطلب للحصول على شهادة جهاز طبي لـ Galaxy Ring ، والتي قد تستغرق شهورًا. إذا فعلت ذلك ، يمكن تأخير الإطلاق إلى الربع الأول من عام 2025.

تقول الصحيفة إن Samsung تفكر أيضًا في خاتم Galaxy Ring يمكن أن يعمل مع أجهزة الواقع المعزز (XR) والواقع المختلط (MR).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جهاز طبي من عام

إقرأ أيضاً:

خصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس المركزي والمدير المناوب

قام الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور على مستشفى بلبيس المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى بها، يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية، والوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمرضى والمواطنين بها.

و تفقد وكيل الوزارة، عدد من الأقسام الطبية بمستشفى بلبيس المركزي، وتلاحظ غلق الأبواب الخارجية لبنك التجميعي، وغلق الباب الخارجي للعيادات الخارجية، مما يساهم في تأخر المواطنين الحصول على الخدمة، وعدم الالتزام بخطوط السير المحددة لمرضى العيادات الخارجية، كما تلاحظ أثناء مروره قسم الاستقبال والطوارئ وجود تكدس من المواطنين داخل القسم، مع وجود بعض السلبيات به.

هذا وقرر وكيل الوزارة خصم حافز الإشراف لمدير المستشفى والمدير المناوب لضعف إشرافهم على المستشفى، وظهر ذلك جليًا بقسم الاستقبال والطوارئ.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الحمل الاثنين 1-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • خصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس المركزي والمدير المناوب
  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية
  • واتساب يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف.. حل وحيد لتجنب انقطاع الخدمة
  • صحة سوهاج: تقديم الخدمات الطبية بالمنازل مجانا لكبار السن بمناسبة 30 يونيو
  • فرق طوارئ متنقلة لخدمات كبار السن بالقليوبية
  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • فرق طوارئ بصحة القليوبية متنقلة لخدمات كبار السن
  • «صحة القليوبية»: فرق طوارئ متنقلة لتقديم خدمات لكبار السن وذوي الهمم
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء