نظم مركز شباب بنى بكار بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع "مبادرة معا لمستقبل أفضل" مجموعة من الفاعليات والاحتفالات بمناسبة ذكرى اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، بمشاركة أعضاء المركز من النشء والشباب وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ.

تضمنت الفعاليات ندوة تثقيفية عن دور القوات المسلحة و تقديم فقرات فنية من إلقاء الشعر والغناء و رسم على وجوه الأطفال وفقرات رياضية ترويحية بحضور المستشارة ولاء منيسي رئيس مبادرة "معا لمستقبل أفضل" ولفيف من أعضاء مركز الشباب أعقبها توزيع الجوائز والهدايا على المشاركين.

ومن جانبه أكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن احتفالات الهيئات الشبابية و الرياضية بذكرى نصر أكتوبر، يأتى تعبيراً عن مشاعر الفخر بالنصر و احتفاء برجال القوات المسلحة لما يقدمونه من تضحيات من أجل الدفاع عن الوطن وسلامة أراضيه، مؤكداً أن العمل بروح أكتوبر هو السبيل لطريق التنمية والبناء والعبور لغد أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة.

انطلقت الفعاليات بمراكز شباب حياة كريمة بمطوبس بإشراف مصطفي غريب وكيل الشباب بالمديرية ومتابعة تنفيذ صبحي عبد العزيز مدير الإدارة العامة للشباب والدكتور فوزي حسيب مدير إدارة المشروعات، ولبنى أبو القاسم مدير إدارة تنمية النشء وحضور أحمد علي عطية مدير إدارة شباب مطوبس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الذكرى 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة انتصارات أكتوبر ذكرى نصر أكتوبر

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تطلب من المتابعين على التبرع لدعم تطوير المدارس

حثت حياة كريمة المتابعين على التبرع للتطوير المدارس للمساهمة في دعم تطوير المدارس في مختلف المحافظات، تحسين بيئة التعليم وتوفير أدوات ومرافق تعليمية متقدمة للطلاب، وذلك من خلال التبرع بسهم واحد قيمته 1000 جنيه من خلال حياة كريمة.

إعادة تأهيل الفصول الدراسية

وأضافت حياة كريمة في منشور عبر صفحتها الشخصية أن هذا التبرع سوف يساهم في إعادة تأهيل الفصول الدراسية، توفير معدات حديثة، وتحديث المرافق الأساسية في المدارس، والمساهمة في تعليم ملايين من الأطفال مضيفة: «علشان أطفال كتير مكانهم في المدرسة مش في البيت مؤسسة حياة كريمة هتطورلهم مدارسهم علشان يبقى مكان أفضل يبنوا مستقبلهم فيه».

التبرع لحياة كريمة 

وأوضحت حياة كريمة أنه يمكن المساهمة والتبرع عبر الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة: hayakarima.com، أو من خلال الرسائل النصية على رقم 950950، وتطبيقات فورى، ميجا خير، انستاباي، ڤودافون كاش، اورنچ كاش، وأمان.، كما يمكن التبرع عبر رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

مقالات مشابهة

  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة «تعزيز الهوية»
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • حياة كريمة تطلب من المتابعين على التبرع لدعم تطوير المدارس
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا
  • تنظيم مبادرة "ساعة رياضة" لنشر ممارسة الرياضة بمتنزهات وحدائق القليوبية
  • صحة دمياط تطلق قافلة طبية ضمن مبادرة حياة كريمة
  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة أفضل حملة لتعزيز الهوية الثقافية واللغة العربية”
  • انطلاق فعاليات مبادرة «اتعلم أكتر» لتعلم اللغة الإنجليزية بعدد من مراكز شباب القليوبية
  • صعقة كهربائية تنهي حياة جندي مغربي بالكونغو
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي