نفذت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة "أدنوك للتوزيع" مبادرة لتكريم السائقين الملتزمين بقواعد المرور في مدينة العين، تحفيزاً لهم على السلوكيات المرورية الإيجابية بما ينعكس إيجاباً على تعزيز سلامتهم في الطرقات.

وتضمنت المبادرة توزيع "دورية السعادة" بطاقات لتعبئة الوقود على السائقين، مقدمة من شركة أدنوك للتوزيع، بهدف نشر السعادة في المجتمع، في الوقت الذي حثت إدارة مرور العين بمديرية المرور والدوريات، غير الملتزمين من السائقين على عدم ارتكاب المخالفات المرورية بينما قدمت لهم "الدورية" الورود مع كتيبات توعية تحثهم على الالتزام.

وشارك في المبادرة قسم المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة في العين، حيث وزع أفراده كتيبات توعوية على السائقين تتضمن قصصا مرورية واقعية توضح أهمية الالتزام بقانون السير والمرور للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تناقش كتاباً حول الاستدامة في «مجلس سبلة الغاف» وفد «البلديات والنقل» يطلع على جهود شرطة أبوظبي التطويرية

وأوضح العقيد مطر عبدالله المهيري، مدير إدارة مرور العين، أن التكريم يأتي تحفيزًا على الالتزام بالسلوكيات المرورية والإيجابية التي تسهم في تعزيز السلامة على الطرقات، وتشجيعاً للسائقين على القيادة الآمنة، ومكافأة لهم ليصبحوا نماذج تحتذى للسائقين الآخرين، وذلك في إطار استراتيجية شرطة أبوظبي الرامية إلى جعل الطرق أكثر أمناً وسلامة.

من جانبه أكد الرائد ناصر صالح بن بدوه الدرمكي، رئيس فريق دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات، حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ السياسات، والبرامج، والمبادرات، والخدمات التي تعزز أنماط الحياة الإيجابية، وترسخ قيم السعادة وجودة الحياة.

 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أدنوك للتوزيع شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية

اطلع وفد من القيادة العامة لشرطة دبي على أفضل الممارسات المتبعة والتي تطبقها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في إدارة الحدث الأمني وسرعة الاستجابة وفق أحدث البرامج التقنية الداعمة لمنظومة القيادة والسيطرة وفقاً لأفضل الممارسات الرائدة.
والتقى العميد أحمد ناصر الكندي مدير إدارة الأزمات والكوارث بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي مع الوفد الزائر برئاسة العقيد عيسى حمزة أهلي مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات بشرطة دبي مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تعزيز سبل التعاون بما يدعم الأهداف المشتركة في مجالات العمل الشرطي والأمني من خلال تحقيق مبدأ التكاملية ، وتبادل الخبرات والمعارف مع مختلف القيادات الشرطية بالدولة .
وتعرف الوفد على نظام إدارة الحدث الأمني الإلكتروني ، واستمع لشرح حول وسائل الدعم التقني والفني والإجراءات المتبعة في مجال تطوير وبناء القدرات للتعامل مع إدارة الأحداث وسرعة الاستجابة، على مدار الساعة .
وأعرب في ختام زيارته عن شكره وتقديره لشرطة أبوظبي على الترحيب والاستقبال مؤكداً على أهمية التعاون المستمر لدعم مسيرة التميز والريادة في العمل الشرطي .


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”
  • عدد جديد من مجلة العين الساهرة
  • خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية
  • جامعة العين تنظم في أبوظبي مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية” 24 سبتمبر
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية (تعرف عليها)
  • شرطة أبوظبي.. تخريج دورتي المهارات المرورية و«الدراجات»
  • شرطة المرور تدعو للالتزام بالتعليمات المرورية خلال فعاليات ذكرى المولد النبوي
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تحتفل بتخريج دورتي المهارات المرورية الميدانية والدراجات النارية
  • إعلان هام من شرطة المرور بشأن خطوط السير للنساء المشاركات في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف