تضامنت جماهير الأهلي مع عملية طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة الفلسطينية على الاحتلال الإسرائيلي خلال مباراة فريقهم أمام الإسماعيلي الأحد ضمن منافسات الجولة الـ3 من الدوري المصري.

أظهرت مقاطع فيديو حرص جماهير الأهلي على ترديد هتافات مؤيدة لفلسطين في مدرجات ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، مع تواصل العملية التي شنتها المقاومة في منطقة غلاف غزة ضد جنود جيش الاحتلال والمستوطنين.

وهتفت جماهير النادي الأهلي: "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين.. بالروح بالدم نفديك يا أقصى".

جماهير الأهلي المصري تهتف "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين"، ليست جماهير مصر فقط هذه جماهير كل العرب ❤️#طوفان_الاقصىpic.twitter.com/fjulH0v38j

— نحو الحرية (@hureyaksa) October 8, 2023 إقرأ المزيد "اليويفا" يصدر بيانا عاجلا بشأن المباريات والبطولات في إسرائيل

كما رفعت أعلام فلسطين بكثافة في المدرجات، وهو أمر تكرر سابقا في أكثر من مناسبة حرصت جماهير الأهلي خلالها على التضامن مع القضية الفلسطينية.

ونجح الأهلي خلال المباراة بالفوز بنتيجة 3-1 ليرفع رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، مع بقاء مباراة مؤجلة له.

وكان نادي سيلتيك الاسكتلندي حافظ على عاداته بالتضامن مع القضية الفلسطينية حيث رفعت جماهيره أعلام فلسطين خلال مباراة الفريق ضد كيلمارنوك في الجولة الثامنة من الدوري الاسكتلندي، كما حملت يافطتين كتب عليهما "الحرية لفلسطين" و"النصر للمقاومة".

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الاهلي الدوري المصري طوفان الأقصى جماهیر الأهلی

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • في قلب ألمانيا.. شاهد كيف تضامنت جماهير سلتيك مع لبنان وفلسطين؟
  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • يايسلة يرفض الحديث عن إمكانية رحيله عن الأهلي
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • سلاح أبيض .. صور صادمة لمقذوفات جماهير أتلتيكو مدريد خلال مباراة الريال .. فيديو
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • تشيزني يحضر مباراة برشلونة ويونج بويز