هنأ صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الفائزين في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، وذلك خلال استقبال سموه اليوم في ديوان الحاكم، الفائزين عن إمارة عجمان، ماجد محمد المزروعي، وعائشة إبراهيم المري، بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم، والشيخ محمد بن علي النعيمي، والشيخ سلطان بن علي النعيمي، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وقال سموه إن الثقة التي حصل عليها أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الذين تم انتخابهم هي أمانة يجب أن تُؤدى بكل تجرد وإخلاص ونزاهة، وإن الممارسة البرلمانية تكليف ومسؤولية تقع على عاتق من اختارهم وانتخبهم المواطنون، مؤكا سموه: “نحن على ثقة بأن المجلس الوطني الاتحادي هو خير من يمثل الشعب فهو يعبر عن صوت أبنائه وعن حاضرهم ومستقبلهم وسعادتهم”.

وأضاف صاحب السمو حاكم عجمان أن المسيرة البرلمانية لدولة الإمارات العربية المتحدة تعكس خصوصيتها وترسخ نهج الشورى وتعزز مشاركة أبناء الوطن في عملية صنع القرار الوطني، وأن قيادتنا الرشيدة تمضي في طريق التطوّر السياسي بخطًى مرسومة وواثقة ضمن رؤية واضحة تحقق تنمية وازدهار ورقي المجتمع والدولة في المجالات كافة.

واكد سموه أن دولة الإمارات العربية المتحدة حققت منجزات كبيرة وتحولات جذرية على المستويات المختلفة وعززت تجربة التمكين السياسي الذي وضع أسسه المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”، لتهيئة الظروف اللازمة لإعداد مواطن أكثر مشاركة وأكبر إسهاماً، وتفعيل دور المجلس الوطني الاتحادي وتمكينه بما يوائم مسيرة التطور والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات منذ تأسيسها على يد الآباء المؤسسين وتمضي عليها القيادة الحكيمة المتمثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأوضح صاحب السمو حاكم عجمان أن الإمارات استطاعت خلال سنوات قليلة أن تعكس للعالم نجاح تجربتها ومسيرتها البرلمانية وأن تعبر عن خصوصية الحضارة الإماراتية ومبادئ الوطن القائمة على التواصل والتلاحم والتعاضد، وترسخ قيمة الوحدة والالتفاف حول قادة الدولة الذين أكدوا على مبدأ الشورى والتحاور بما يحقق تمكين المواطنين من اختيار من يمثلهم، واستفادة الدولة من الكفاءات والخبرات التي يمكن أن تعطي وتقدم من الأفكار الهادفة إلى تطور وازدهار ورقي المجتمع والدولة.

وأشاد سموه بجهود فرق العمل في لجنة إمارة عجمان والمتطوعين والجهات والمؤسسات المحلية التي أسهمت في نجاح هذا الحدث الوطني الكبير الذي يعد امتداداً لسلسلة النجاحات التي حققتها الإمارات على الصعد كافة.

وتقدم الفائزان بالانتخابات عن إمارة عجمان بالشكر الجزيل والتقدير والامتنان لصاحب لسمو حاكم عجمان، على استقبال سموه لهما وتهنئتهما بهذا الفوز، مؤكدين أن توجيهات سموه ستكون مرشدا وحافزا لهما في المجلس الوطني الاتحادي لخدمة الوطن والمواطن ودعم مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة التي انتظمت إمارات الدولة كافة.

وأعرب ماجد محمد المزروعي عن اعتزازه وتقديره للثقة الغالية التي أولاه إياها الناخبون وأثمرت عن حصوله على عضوية المجلس الوطني الاتحادي، مؤكدا أنه سيعمل على تحقيق المبادئ التي ترشح من أجلها لخدمة أبناء وطنه وإيصال صوتهم من خلال طرح المبادرات والأفكار التي من شأنها تحقيق مصلحة الوطن والمواطن.

من جانبها رفعت عائشة إبراهيم المري أسمى آيات الشكر والعرفان الى القيادة الرشيدة للدولة وقالت إن الانتخابات كان بمثابة منصة للتعبير عن آراء الشعب وقضاياه، مؤكدة أنها ستكون صوتا حقيقيا يعكس تطلعاتهم ويعمل على تحقيق مصالحهم الوطنية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المجلس الوطنی الاتحادی حاکم عجمان صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة، رئيس مجلس إدارة وأعضاء ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي العروبة، وذلك بمناسبة حصول الفريق على بطولة دوري الدرجة الأولى، والصعود إلى دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم في الموسم المقبل.

وبارك صاحب السمو حاكم الفجيرة هذا الإنجاز، خلال اللقاء باللاعبين ومدرب الفريق والطاقمين الإداري والفني، مؤكدا أهمية استكمال التميز في المراحل اللاحقة.
ودعا سموه اللاعبين إلى التسلح بالعلم والتحلي بالأخلاق الحميدة، وتكريس اللعب النظيف بروح الفريق الواحد وإلى أهمية العمل على رفد الساحة الرياضية بمواهب نوعية متميزة في مختلف أنواع الرياضات والاستثمار بهم، بما يعكس طموحات إمارة الفجيرة في الحصول على مراكز متقدمة، بمختلف الألعاب الرياضية، وتحقيق المزيد من النجاحات على المستويين المحلي والعربي.

ووجّه سموّه، خلال اللقاء، بمنح لاعبي فريق العروبة والجهازين الفني والإداري مكافأة مالية بمناسبة الصعود إلى دوري المحترفين.

من جهته توجه رئيس مجلس إدارة نادي العروبة وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ، على دعمه الدائم للرياضة والرياضيين في الفجيرة ، مثمنين الاهتمام الذي يحظى به قطاع الرياضة عامة وكرة القدم خاصة من قبل سموه للارتقاء بأداء القطاع وجودة مخرجاته.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في حكومة الفجيرة.وام


مقالات مشابهة

  • عمار النعيمي  يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • عمار النعيمي يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • حاكم الفجيرة يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم رأس الخيمة يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية
  • حاكم أم القيوين يستقبل مواطناً حاصلاً على دكتوراه في البحث الجنائي
  • حاكم أم القيوين يستقبل مواطن حاصل على دكتوراة في البحث الجنائي