نظم مركز شباب «بني بكار»، التابع لمركز مطوبس، في محافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع «مبادرة معا لمستقبل أفضل»، مجموعة من الفعاليات والاحتفالات بمناسبة ذكرى اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، وذلك بمشاركة أعضاء المركز من النشء والشباب.

فعاليات الحفل للأطفال 

وتضمنت الفعاليات ندوة تثقيفية عن نصر أكتوبر المجيد والذكرى الخالدة، كما تم تقديم فقرات فنية من إلقاء الشعر، والغناء، ورسم على وجوه الأطفال وفقرات رياضية ترويحية، وذلك بحضور المستشارة ولاء منيسي رئيس مبادرة «معا لمستقبل أفضل»، وعدد من أعضاء مركز الشباب أعقبها توزيع الجوائز والهدايا على المشاركين.

ذكرى نصر أكتوبر المجيدة 

وأكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، في محافظة كفر الشيخ، في بيان اليوم، أن احتفالات الهيئات الشبابية والرياضية بذكرى نصر أكتوبر تأتي تعبيراً عن مشاعر الفخر بالنصر، واحتفاء برجال القوات المسلحة لما يقدمونه من تضحيات من أجل الدفاع عن الوطن وسلامة أراضيه، مؤكداً أن العمل بروح أكتوبر هو السبيل لطريق التنمية والبناء والعبور لغد أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة.

وانطلقت الفعاليات بمراكز شباب «حياة كريمة»، بمطوبس كفر الشيخ، بإشراف مصطفي غريب، وكيل الشباب بالمديرية، ومتابعة تنفيذ صبحي عبدالعزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، ولبنى أبو القاسم، مدير إدارة تنمية النشء ،وحضور أحمد علي عطية، مدير إدارة شباب مطوبس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نصر أكتوبر المجيد أكتوبر 73 حياة كريمة حياة كريمة في كفر الشيخ نصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

لزيادة نسب المشاهدة.. كشف حقيقة استعراض حياة نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مقاطع فيديو تمثيلية تم تداولها عبر تطبيق «تيك توك»، تتضمن ظهور 4 أشخاص داخل غرفة تشبه غرف مراكز الإصلاح والتأهيل.

وفي التفاصيل، رصدت تداول مقاطع فيديو تمثيلية عبر تطبيق «تيك توك»، تتضمن ظهور أحد الأشخاص، مقيم بالمنيا وله معلومات جنائية، ومطلوب ضبطه في إحدى القضايا، وبصحبته 3 آخرين، لهم معلومات جنائية، والادعاء بأنها من داخل إحدى غرف مراكز الإصلاح والتأهيل، وتدوين تعليقات تتضمن استعراض حياته اليومية داخل محبسه.

وبالفحص تبين أن الأشخاص الظاهرين بتلك المقاطع المشار إليها، قاموا بتمثيلها داخل أحد المنازل تحت الإنشاء، وبثها عبر تطبيق «تيك توك» لزيادة نسب المشاهدة لتحقيق المكاسب المادية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًقضايا بقيمة 10 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد تجار العملات الأجنبية

وزير العدل يعتمد الحركة القضائية الخاصة بهيئة قضايا الدولة

مقالات مشابهة

  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة «تعزيز الهوية»
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • حياة كريمة تطلب من المتابعين على التبرع لدعم تطوير المدارس
  • افتتاح مسجدين بعد إحلالهما وتجديدهما في كفر الشيخ
  • تنظيم مبادرة "ساعة رياضة" لنشر ممارسة الرياضة بمتنزهات وحدائق القليوبية
  • صحة دمياط تطلق قافلة طبية ضمن مبادرة حياة كريمة
  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة أفضل حملة لتعزيز الهوية الثقافية واللغة العربية”
  • انطلاق فعاليات مبادرة «اتعلم أكتر» لتعلم اللغة الإنجليزية بعدد من مراكز شباب القليوبية
  • بحضور قيادات المحافظة.. افتتاح مسجد عز الدين بكفر الشيخ غدا
  • لزيادة نسب المشاهدة.. كشف حقيقة استعراض حياة نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل