بهذا التعادل يتجمد برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة

انتهت المواجهة بين برشلونة وغرناطة بالتعادل الإيجابي 2-2 في مباراة مليئة بالأحداث والتشويق ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضاً : الفيصلي والأهلي ينضمان لركب الأندية المُضربة عن المشاركة

وشهدت المباراة تسجيل الأهداف من كلا الفريقين، وشهدت فرصًا كثيرة وأداءًا رائعًا من الفريقين.

بدأت المباراة بشكل مذهل حيث استطاع غرناطة تسجيل هدفه الأول بعد مرور 17 ثانية فقط من بداية اللقاء.

وتمت الهجمة الأولى من قبل غرناطة حيث قطع لاعبهم الكرة في منتصف الملعب ومررها إلى بريان زاراجوزا الذي سدد الكرة ببراعة إلى داخل الشباك على يمين الحارس تير شتيجن.

استمر الأداء القوي من قبل الفريقين، حيث شهدنا فرصًا عديدة للتسجيل من الجانبين.

وحاول جواو فيليكس مهاجم برشلونة تعديل النتيجة بعدما استلم تمريرة جيدة وسدد لكن الحارس اليقظ تصدى للكرة ومنع هدف التعادل.

وقد أتى هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 46 عبر لامين يامال، الذي استغل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من جواو فيليكس وسدد الكرة بنجاح داخل الشباك.

لكن غرناطة لم تتراجع واستمرت في خلق المشكلات لدفاعات برشلونة. سجل بريان زاراجوزا هدفه الثاني والهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 29 بعد استقباله تمريرة عميقة من جمباو وتمكن من تسديد كرة قوية داخل المرمى.

اقرأ أيضاً : مصدر يؤكد لرؤيا تعليق أندية المحترفين مشاركتها في البطولات المحلية

تمكن سيرجي روبرتو من إنقاذ برشلونة من الهزيمة بتسجيله الهدف التعادل في الدقيقة 86 بعد تمريرة من أليخاندرو بالدي، وروبرتو سدد الكرة ورغم أن الحارس تصدى للكرة، إلا أنها تحولت في المرمى.

كادت المباراة أن تشهد هدفًا ثالثًا لغرناطة في الدقيقة 88 عبر زاراجوزا مرة أخرى، ولكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى تير شتيجن.

وفي الدقيقة 90 تم إلغاء هدف جواو فيليكس لبرشلونة بداعي التسلل.

وبهذا التعادل يتجمد برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة، بينما يتذيل غرناطة الجدول قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الاسباني الليغا الإسبانية فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني

في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، انتهى لقاء القمة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل أتلتيكو.

إقرأ أيضًا..

حسين لبيب: نتمنى مواجة ريال مدريد في السعودية  ميليتاو يفتتح التسجيل للريال

شهد اللقاء منافسة قوية بين الفريقين، ونجح ريال مدريد في التقدم عن طريق المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي سجل هدفًا في الدقيقة 64، إثر ركلة ركنية نفذها الألماني توني كروس بإتقان.

 توقف المباراة بسبب شغب الجماهير

في الدقيقة 68، قرر حكم المباراة إيقاف اللعب لمدة 10 دقائق، بعد أن ألقت جماهير أتلتيكو مدريد بعض المقذوفات على تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد. القرار جاء في إطار الحفاظ على سلامة اللاعبين، قبل استئناف المباراة بعد هدوء الأوضاع.

 هدف قاتل وكارت أحمر في اللحظات الأخيرة

في اللحظات الأخيرة من اللقاء، تمكن البديل الأرجنتيني أنخل كوريا من تسجيل هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 90+6، ليشعل الأجواء في الملعب. وفي الدقيقة 90+9، تلقى لاعب أتلتيكو مدريد ماركوس يورينتي بطاقة حمراء بعد تدخل عنيف، ليزيد من تعقيد الموقف لفريقه.

 ترتيب الفرق بعد المباراة

بهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة من 9 مباريات، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة. في المقابل، أصبح رصيد أتلتيكو مدريد 16 نقطة، ليحتل المركز الثالث بعد 8 مباريات.

كانت المباراة مليئة بالأحداث الدرامية واللحظات المثيرة، ما يعكس الصراع القوي بين الفريقين العريقين في سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • فياريال يهزم لاس بالماس في الدوري الاسباني
  • جدول ترتيب الدوري الكويتي بعد تعادل السالمية مع خيطان
  • السالمية يتعادل مع خيطان.. ترتيب جدول الدوري الكويتي
  • موعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي