حصلت «الوطن» على الصور الأولى لماكينات إصدار وشراء تذاكر القطارات، في محطة سكك حديد صعيد مصر بمنطقة بشتيل بعد تركيبها، بالتزامن مع قرب الافتتاح الرسمي لتكون بوابة الصعيد، لتخفف الضغط على محطة رمسيس، فضلا عن كونها محطة نموذجية في جميع الخدمات المقرر تقديمها للركاب.

إرشادات الاستخدام

ويوجد على ماكينات إصدار التذاكر معلومات خاصة بإرشادات الاستخدام وخطوات استخراج التذاكرة، حيث يتم دفع قيمة التذكرة باستخدام بطاقة الائتمان، وتستخدم الماكينة لاستخراج تذاكر القطارات المكيفة فقط، ويمكن رد التذكرة من مكتب التذاكر في المحطة اعتبارا من بداية اليوم التالي للشراء وقبل مرور 48 ساعة من وقت قيام القطار، وحال وجود أي مشكلة أو استفسار يمكن التوجه إلى مكتب خدمة العملاء في المحطة.

خطوات الاستخدام

وبشأن خطوات الاستخدام، وفق ما هو مدون على ماكينة إصدار التذاكر الموجودة في محطة سكك حديد صعيد مصر بمنطقة بشتيل بالجيزة، فتبدأ بتحديد محطتي القيام والوصول وتاريخ وتوقيت ودرجة القطر، وتحديد عدد التذاكر المطلوبة بحد أقصى 4 تذاكر، وإدخال بطاقة الائتمان عند طلبها لخصم قيمة التذكرة، واستلام التذكرة من المكان المخصص لها واستلام إيصال الدفع من المكان المخصص لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محطة سكك حديد صعيد مصر القطارات رحلات السفر

إقرأ أيضاً:

نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شب حريق هائل داخل محطة وقود بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، حيث تعمل قوات الحماية المدنية حالياً على السيطرة عليه، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وقوع  إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بنشوب حريق في محطة وقود بالمدينة. على الفور، تم إخطار الحماية المدنية التي انطلقت إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده إلى المناطق المجاورة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق لمعرفة التفاصيل والمزيد من المعلومات حول الحادث، فيما تستمر جهود الحماية المدنية لضمان عدم امتداد الحريق إلى أماكن أخرى.

حدوث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران في السيارة

وتبين من التحقيقات الأولية أن الحريق نشب في سيارة أثناء تواجدها داخل المحطة للتزود بالوقود، حيث حدث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة تحقيقاتها لمعرفة السبب الرئيسي للحادث.

IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٧٥٨ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٦٥٨ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٦٠٦ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٥٣٧ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٤٣٩ FB_IMG_1719842647527 FB_IMG_1719842643207 FB_IMG_1719842637205 Screenshot_٢٠٢٤-٠٧-٠١-١٧-٠٣-٢٩-٠٦_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

مقالات مشابهة

  • بنك القاهرة يرفع حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية 50% ويخفض العمولة لـ5%
  • من القاهرة لـ الإسكندرية.. تعرف على أسعار تذاكر القطارات المكيفة
  • البنتاجون: الرصيف البحري المخصص لإمداد غزة بالمساعدات لا يزال متوقفا
  • مستشار قانوني يكشف سبب اختلاف أسعار التذاكر لنفس الطائرة .. فيديو
  • بعد زيادة عدد المحطات.. أسعار تذاكر المترو 2024
  • “الشناوة” و”أبناء لعقيبة” يقضون الليلة أمام الملعب لإقتناء تذاكر النهائي
  • الجلفة: نشوب حريق على مستوى مطعم بمحطة الخدمات بحاسي بحبح
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • فضائح مالية وإدارية في طيران اليمنية: “السوق السوداء” وابتزاز المسافرين وبيع التذاكر بأسعار خيالية
  • الرجاء الرياضي يعلن توزيع تذاكر مباراته أمام الجيش الملكي مجانا