موقع 24:
2024-07-11@21:16:03 GMT

ناتالي بورتمان: "قلبي مكسور"

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

ناتالي بورتمان: 'قلبي مكسور'

أعربت نجمة هوليوود الأمريكية الإسرائيلية، ناتالي بورتمان عن تعازيها لأسر ضحايا الهجوم غير المسبوق لحركة حماس على إسرائيل.

وكتبت الممثلة الإسرائيلية والأمريكية، على منصة إنستغرام "قلبي مكسور"، مضيفة أن الأطفال والنساء وكبار السن قتلوا واختطفوا من منازلهم، وكتبت "أشعر بالفزع من الأعمال البربرية"، مضيفة أن قلبها ينبض من أجل أسر جميع المتضررين.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Natalie Portman‎‏ (@‏‎natalieportman‎‏)‎‏

 وبورتمان ليست النجمة الوحيدة التي علقت على الأحداث، حيث أعربت ممثلات مثل جيمي لي كيرتس،  وغال جادوت،، وإيمي شومر، عن حزنهن.


ولكن بورتمان، تميزت بمواقف مناهضة لإسرائيل أحياناً، وقالت في 2018 "أقيمت إسرائيل ملاذاً للاجئين من المحرقة اليهودية، ولكن سوء معاملة الذين يعانون الفظائع اليوم لا يتوافق ببساطة مع قيمي اليهودية، لأني أهتم بإسرائيل، ويجب أن أقف ضد العنف والفساد وعدم المساواة وسوء استخدام السلطة".

ارتفاع قتلى المعارك بين #إسرائيل وحماس إلى 1100

https://t.co/rGTjeB4Hq7

— 24.ae (@20fourMedia) October 9, 2023

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ناتالي بورتمان غزة وإسرائيل

إقرأ أيضاً:

«إعلام عبري»: ابن نتنياهو يتسكع مع فتاة بأمريكا تاركا حرب إسرائيل الوجودية

انتقدت وسائل الإعلام العبرية ظهور يائير نتنياهو ابن رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي مع إحدى الفتيات في كاليفورنيا ووجوده في الولايات المتحدة الأمريكية منذ قيام الحرب في السابع من أكتوبر الماضي.

قالت صحيفة «معاريف» العبرية: «بينما تخوض إسرائيل حرب وجودية يتسكع ابن نتنياهو مع فتاة في أمريكا».

والتقطت عدسات الكاميرات ابن نتنياهو وهو يتنزه في الولايات المتحدة منذ الحرب وهو ما أثار حنق الإسرائيليين الذين يرونه يعيش حياة مترفة على شواطئ ميامي الأمريكية، وفي الأماكن الفاخرة بينما يقتل عدد كبير منهم على جبهات الحرب في الشمال والجنوب وفقا لصحيفة «تايمز أوف إسرائيل».

ابن نتنياهو في أمريكا

وكشف الصحفي الإسرائيلي، بن كاسبيت عن سلسلة من الصور لـ«ابن نتنياهو» وهو يتسكع مع فتاة في حديقة يوسمايت الوطنية في كاليفورنيا الأمريكية. 

https://x.com/BenCaspit/status/1810543990296436818?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1810543990296436818%7Ctwgr%5Eeba4e33b6376163c9243878e8e1623ee6b6f85d7%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.maariv.co.il%2Fnews%2Fisrael%2FArticle-1113654

كتب كاسبيت على حسابه في منصة «إكس»: ​​«إذا سألت نفسك أين هو العاطل ابن نتنياهو، فها هو هنا في حديقة يوسمايت مع فتاة واثنين من حراس الأمن، على حساب إسرائيل التي يترأسها والده». 

التحقيق في جوازات سفر ابن نتنياهو

وكشفت صحيفة «معاريف» أن وحدة النخبة في الشرطة الإسرائيلية، بدأت التحقيق في مسألة منح جوازات سفر دبلوماسية لابن نتنياهو من قبل وزارة الخارجية على الرغم من أنه لا يشغل أي منصب دبلوماسي.

الجدير بالذكر أن المحامي رؤوفين بيليت قدم في شهر مارس الماضي التماسا إلى المحكمة العليا الإسرائيلية بعد منشورات إعلامية تبين أن  ابن نتنياهو حصل على جواز سفر دبلوماسي بتوجيه واضح من وزير الخارجية آنذاك إيلي كوهين. على الرغم من أن ابن نتنياهو  لا يستوفي المعايير ولا يشغل منصبا دبلوماسيا.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| أول تعليق لـ "جنة عليوة" على مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد
  • بالقبة والمقلاع.. هل تصد إسرائيل "هجوما كبيرا" من حزب الله؟
  • بعد حرب غزة.. تقرير يرصد تزايد مقاطعة إسرائيل بمجالات عديدة
  • معتقل سدي تيمان جنوب إسرائيل.. مقبرة جماعية للفلسطينيين
  • واشنطن قلقة من استخدام قنابل 2000 رطل قبل عملية رفح
  • كيف أثرت المقاطعة على الاحتلال الإسرائيلي أكاديميا واقتصاديا؟
  • إسرائيل تعلن مقتل شخصين في الجولان بصواريخ أطلقت من لبنان
  • اليمن والتحديات البحرية.. مساندة غزة ومنع الإمدادات الإسرائيلية
  • «إعلام عبري»: ابن نتنياهو يتسكع مع فتاة بأمريكا تاركا حرب إسرائيل الوجودية
  • قلق إسرائيلي من تأثير المسلمين المتصاعد في نتائج الانتخابات البريطانية