متابعة بتجــرد: أطلقت الممثلة السوريّة صباح الجزائري مجموعة تصريحات غير متوقعة بالإجابة على أسئلة سريعة، وذلك خلال حلولها ضيفةً على برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي مصطفى الآغا.  

وصرّحت صباح الجزائري، صاحبة شخصيّة “أم عصام”، التالي “مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” ليس أفضل أعمالي، ولا أتأثر بالسوشيال ميديا، ولا أجامل”.

  

واعتبرت صباح الجزائري أن الفن السوري ليس بخير، ولم تحصل على حقها كنجمة، كما تمنّت ابتعاد بناتها عن الفن”. 

main 2023-10-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: صباح الجزائری

إقرأ أيضاً:

موعد تراجع الكتلة الحارة

#سواليف

تبقى المملكة اليوم الجمعة، تحت تأثير #الكتلة_الهوائية_الحارة القادمة من شبه الجزيرة العربية، وتكون #الأجواء_حارة في أغلب المناطق، وحارة جدًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

وتحذر إدارة #الأرصاد_الجوية في تقريرها من خطر التعرض المباشر لأشعة #الشمس، خاصة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، ومن خطر ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة، ودعت إلى توخي الحذر بسبب ارتفاع درجات الحرارة مما يزيد من خطر اندلاع الحرائق في الأماكن الحرجية.

ويطرأ يوم غد السبت، انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتعود درجات الحرارة حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ وتكون الأجواء صيفية عادية في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

مقالات ذات صلة دعوة الى اجتماع لمؤازة الكاتب الزعبي غدا السبت 2024/07/05

وتبقى الأجواء الأحد، صيفية عادية في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.
أما الاثنين، فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبيًا في أغلب مناطق المملكة وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 36 – 24 درجة مئوية، وفي غرب عمان 34 – 22، وفي المرتفعات الشمالية 32 – 19، وفي مرتفعات الشراة 33 – 18، وفي مناطق البادية 39 – 21، وفي مناطق السهول 36 – 23، وفي الأغوار الشمالية 42 – 24، وفي الأغوار الجنوبية 44 – 27، وفي البحر الميت 43 – 26، وفي خليج العقبة 44 – 27 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • تهنئة خاصة للشعب الجزائري 
  • “غوغل” يحتفل بذكرى إستقلال الجزائر
  • موعد تراجع الكتلة الحارة
  • الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال
  • هذه علامات ارتفاع سكر الدم فى الأجواء الحارة
  • عامل جديد قد يؤثر على مستقبل بن ناصر
  • أضواء الموبايل ليلًا تصيبك بمرض خطير.. دراسة تصدم الجميع
  • ماذا بعد تعزية الرئيس الجزائري تبون للملك محمد السادس؟
  • جلالة السلطان يهنّئ الرئيس الجزائري
  • ذروة الموجة الحارة.. تحذيرات من حالة الطقس