متابعة بتجــرد: خرج المغنّي الأميركيّ جيسون ديرولو عن صمته بوجه اتّهام المغنّية الأميركيّة إيمازا غيبسون له بالتّحرّش والإخلال بعقد العمل، فردّ عبر فيديو نشره على حسابه في “إنستغرام”. 

وقال ديرولو في الفيديو: “لا أعلّق عادةً، لكنّ هذه الادعاءات كاذبة ومؤلمة تماماً. أنا أقف ضدّ جميع أشكال التحرّش وأظلّ داعماً لأي شخص يسعى لتحقيق أحلامه.

لقد سعيت دائماً لأعيش حياتي بطريقة مؤثرة إيجاباً، وهذا هو”. وقال في الفيديو: “لماذا أجلس هنا أمامكم أشعر بالإهانة الشديدة من هذه الادعاءات التشهيرية. بارك الله فيكم”.

وكانت غيبسون الّتي وقّعت عقد تسجيل مع ديرولو، اتهمته في الدعوى القضائية بأنه أنهى علاقتهما المهنيّة وفسخ العقد بعدما رفضت محاولاته الجنسية. وتزعم الشكوى المقدمة في المحكمة العليا في لوس أنجلس أن ديرولو حرم إيمازا “بشكل خبيث” من فرصة النجاح التي وعدها بها.

ووصف محامي جيبسون، روي زامبرانو، سلوك ديرولو بأنه حقير، خصوصاً ما مارسه ضدّ المغنّية من التهديد بالأذى الجسدي والتحرشات الجنسية غير المعقولة. يُذكر أن إيمازا قد قبلت عرضاً للعمل مع جيسون ديرولو وFuture History وAtlantic Records لإصدار شريط مختلط وألبوم وأغنية فردية لجيسون في ستة أشهر، ولكن طُلب منها الانخراط في طقوس جنسية واستخدام الكوكايين باعتباره “مرشداً” لتحقيق النجاح، واستمرّ ديرولو بالطلب الصريح من إيمازا لممارسة الجنس مقابل النجاح.

تبع ذلك حوادث عدة، حيث ضغط عليها جيسون مراراً وتكراراً للانضمام إليه لتناول المشروبات على الرغم من رفضها الالتقاء خارج إطار احترافي.

وزعمت جيبسون أن ديرولو أوقف في ما بعد جميع الاتصالات معها وأن شركة أتلانتيك آند فيوتشر هيستوري أنهت عقدها في أيلول (سبتمبر) 2022. ما تعرّضت له المغنّية الطّموحة من ذلّ ومضايقات وخيبة أمل أدّى إلى تدهور حالتها النّفسيّة والجسديّة، وهي الآن تحتاج إلى علاج طبي من الانهيارات، فقدان الوزن، الأرق، تقلّب المزاج، واضطراب ما بعد الصدمة، وفق فريقها القانوني.

View this post on Instagram

A post shared by Jason Derulo (@jasonderulo)

main 2023-10-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

طبيب يكشف سبب الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة الضارة

أعلن الدكتور ميخائيل غينزبورغ خبير التغذية، أن الرغبة الشديدة في تناول أطعمة ضارة قد تشير إلى اختلال توازن المواد المغذية في الجسم، الذي يحاول تعويضها بهذه الطريقة.

ويقول: "يحدث عند نقص بعض المواد النشطة بيولوجيا، انقلاب في الذوق، حيث يرغب الشخص بتناول شيئا ما لا يصلح للأكل فمثلا تشير الرغبة الشديدة لدى الشابات بتناول الطباشير إلى نقص الحديد أي تظهر تفضيلات ذوقية غير صحيحة وهذا يجب الانتباه له وإجراء الاختبارات اللازمة".

ووفقا له، يمكن أن تشير الرغبة بتناول اللحم إلى نقص الحديد أيضا الذي لا يمتصه الجسم بصورة جيدة. وعموما يمكن من خلال الحديث مع المريض عن نظامه الغذائي تشخيص ما ينقصه.

ويقول:" إذا كان الشخص يهمل الخضروات والثمار، فسوف يعاني من نقص فيتامين С، وعندما تكون نسبة الحبوب والمكسرات منخفضة في النظام الغذائي فسوف ينخفض مستوى مجموعة فيتامين B. أما قلة البقوليات والمكسرات فسيؤدي إلى نقص عنصر السيلينيوم، ونقص هذا العنصر في سن الخمسين يسرع تطور تصلب الشرايين حتى إذا لم تكن هناك عوامل مسببة".

ووفقا له، لا يمكن تحديد مستوى جميع الفيتامينات في الجسم بدقة، لأن بعضها يتحول في الجسم إلى شكلها النشط بيولوجيا، بحيث تختلف كيميائيا عن الأصل كما أن الرغبة في تناول رقائق البطاطس المقلية (التشبس)، ومعجنات وغيرها من المنتجات غير الصحية، هي مسألة طبيعية لأن الإنسان يريد تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة مختلفة المذاق لكي يحصل على المتعة بمثابة مكافأة لجهوده.

ويقول: "يجازف الإنسان الذي يحرم نفسه من تناول أطعمة معينة، بالإصابة بالاكتئاب، لأن البهجة تقل في حياته. ولكن مع ذلك يجب الامتناع تماما عن تناول المنتجات الضارة بدلا من الطعام".

مقالات مشابهة

  • “لحظة مهمة لتحقيق العدالة”.. كريم خان بشأن رفع السرية عن مذكرات القبض
  • جحنيط: “ّنطمح لتحقيق نتيجة ايجابية أمام مقرة لمواصلة تقدمنا”
  • طبيب يكشف سبب الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة الضارة
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • سدايا” تعلن تحديث سياسة مشاركة البيانات لتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية
  • “سدايا” تعلن تحديث سياسة مشاركة البيانات لتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030
  • اللجنة العليا لتحقيق الجنسية الكويتية تقرر سحب وفقد وإسقاط الجنسية الكويتية من 133 حالة
  • بيتكوفيتش: “أتابع البطولة المحلية واخترنا أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز”
  • طرق سحرية لتحقيق الإنجازات في الحياة
  • “مرض غامض يصيب 180 راكبًا على متن سفينة سياحية شهيرة”