الأسبوع:
2024-09-19@00:07:33 GMT

كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني بكافة الطرق لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث تكدسات مرورية.

كثافات مرورية في القاهرة والجيزة

فظهرت كثافات بحركة المرور بأعلى محاور محافظة الجيزة وبحي الدقي وحي العجوزة، مرورًا بشارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد وبمحور صفط اتجاه الجيزة والنيل السياحى، الهرم، البحر الأعظم وبالمريوطية مرورا بمنطقة فيصل وبشارع ترسا وبشوارع الجيزة.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، متجها إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وبمنطقة عين شمس وسرايا القبة مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، وبالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

كما ظهرت كثافات مرورية بأعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، وشارع السودان وبأشهر ميادين مصر (ميدان التحرير) وبمنشئة الصدر وبالدمرداش مرورا بغمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبرى أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد وبميدان لبنان وبجميع المداخل المؤدية للميادين وميدان روكسى ورمسيس وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين ولتحقيق الانضباط، ولضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

بعد قليل.. محاكمة 43 متهمًا بالانضمام إلى جماعة إرهابية

محاكمة شاب بتهمة إصابة طالب بعاهة مستديمة بسبب «كلب» اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة والجيزة كثافات مرورية امن القاهرة کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

«المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس

قال محمد فتحي رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنه بداية من إجازة نهاية الأسبوع الجاري،  سترتفع نسب إشغالات المطاعم السياحية بكل من القاهرة والجيزة إلى أكثر من 80%، بسبب إجازات العيد الوطني للسعودية، وقدوم أعداد جيدة من السعوديين لقضاء تلك الإجازة بمصر.

حجوزات جيدة من الرواد خلال الأسبوع المقبل

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن العديد من المطاعم السياحية الثابتة والنيلية الموجودة في نطاق القاهرة الكبرى تلقت حجوزات من سياح سعوديين بداية من يوم الخميس المقبل، موضحا أن المطاعم مستعدة لاستقبال الرواد القادمين لها من السعودية.

بدء العام الدراسي

وأشار إلى أن نسب إشغال المطاعم السياحية بالقاهرة والجيزة منذ بداية الشهر الجاري وحتى الآن، لم تتخط حاجز الـ 60%، وذلك بسبب عودة غالبية السياح العرب إلى بلادهم مع بدء الموسم الدراسي هناك، لافتا إلى أن نسب الإشغال حاليا فى المطاعم تبدو متوسطة، مع ارتفاع محدود خلال أيام الإجازة الأسبوعية.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • النشرة المرورية.. كثافات متوسطة للسيارات على طرق القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. تكدس حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية وميادين القاهرة والجيزة