كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بركة السبع بمديرية أمن المنوفية بالعثور على جثة مُدرس بالمعاش، له معلومات جنائية داخل منزله الكائن بدائرة المركز.

الحكم على المتهم بطعن طالب خلال مباراة كرة قدم.. اليوم مفاجآت بالجملة.. بدء جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طبيب الساحل


وبالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، عاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز، حيث دلف إلى منزل المجني عليه بقصد سرقة إيصال أمانة خاص بالمتهم لصالح المجنى عليه، وما أن استشعر به المجنى عليه سدد المتهم عدة طعنات له من سلاح أبيض سكين كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وسرق 2 هاتف محمول خاصين بالمجني عليه ولاذ بالهرب دون الاستيلاء على إيصال الأمانة.

المؤبد لعامل وبراءة شقيقه في قضية سائق المنيرة قرار عاجل بشأن شخص ألقى قطة من نافذة منزل للتخلص منها


وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه وتصرفه في الهاتفين بالبيع لمحل كائن بمحافظة القاهرة، كما تم ضبط الهاتفين بحوزة عامل بالمحل المشار إليه وقرر بشراء الهاتفين من المتهم المذكور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عامل، لاتهامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين، بتحويل مسكنه إلى وكر لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين، واعترف المتهم بالواقعة

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بحيازة عددا من الأسلحة النارية خرطوش وآلية، وأدوات تستخدم في التصنيع بهدف الاتجار بها
 

القبض على المتهم
 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – 5 طبنجات معدلة – عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار بها، وحُرر محضر بالواقعة، لتقرر النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية
  • اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • سقوط تاجري أيس وحشيش خلال حملة أمنية بمنطقتي المرج والسلام
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة كبائن كهربائية فى القطامية
  • حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • ضبط لصوص «البارات النحاسية» من كبائن الكهرباء بالقطامية
  • ضبط المتهمين بسرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية في القاهرة
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة