موقع 24:
2024-09-16@10:10:57 GMT

استبعاد ديبالا من قائمة الأرجنتين

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

استبعاد ديبالا من قائمة الأرجنتين

تم استبعاد مهاجم روما الإيطالي باولو ديبالا من قائمة الأرجنتين للمباراتين المقررتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، أمام باراغواي وبيرو، بسبب إصابة في الركبة تعرض لها.

وذكر الحساب الرسمي للألبيسيليستي على موقع التواصل الاجتماعي (إكس) أن ديبالا استبعد من قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم بسبب الإصابة.


كما يغيب خوان فويث (فياريال) عن القائمة التي أعلنها المدرب ليونيل سكالوني، وأدرج فيها في الساعات الأخيرة المدافع فاكوندو ميدينا، لاعب لنس الفرنسي.

#روما يكتسح #كالياري.. وإصابة مقلقة لـ #ديبالا#24Sport
https://t.co/EFxes7ZuXW

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 8, 2023


وتعرض ديبالا لإصابة في الركبة خلال المواجهة بين كالياري وروما في الدوري الإيطالي، وكان بالإمكان استشعار خطورة الوضع من خلال تصريحات مدربه جوزيه مورينيو بعد المباراة: "علينا أن ننتظر نتائج الاختبارات، لكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين ومعرفتهم بأجسادهم. باولو ليس متفائلاً ولا أنا كذلك".
ومع تغيير فويث ليحل محله ميدينا واستبعاد ديبالا، سيكون هناك 33 لاعباً سيحظى بهم سكالوني هذه المرة، رغم أن ستة منهم، وهم ماركو بيليغرينو ولوكاس إسكيفيل وكارلوس ألكاراز وبرونو زابيلي وتياجو ألمادا وفاكوندو فارياس، مدرجون أيضاً ضمن قائمة خابيير ماسكيرانو لمعسكر منتخب تحت 23 عاما بهدف الاستعداد للأولميبياد.

#ميسي لن ينتقل إلى #برشلونة

https://t.co/dCCvu3418C

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 9, 2023


وسيبدأ الفريق العمل اعتباراً من اليوم الإثنين في جلسات تدريب مسائية في مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في إيزيزا (مقاطعة بوينوس أيرس).
وسيكون أنخل دي ماريا وأنخل كوريا وليساندرو مارتينيز أبرز غيابات منتخب الأرجنتين، وعلى النقيض سيكون قائده ليونيل ميسي موجودا على الرغم من المشكلات البدنية التي عانى منها في الأسابيع الأخيرة.
وسيلعب المنتخب الأرجنتيني أمام باراغواي يوم 12 أكتوبر (تشرين الأول) على ملعب مونومنتال في بوينس أيرس، وسيواجه بيرو في 17 من نفس الشهر في ليما.
وتحتل الأرجنتين صدارة ترتيب التصفيات برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد البرازيل، باعتبارهما الفريقين الوحيدين اللذين فازا بأول مباراتين. وتأتي كولومبيا خلفهما برصيد 4 نقاط حصدتها من فوز وتعادل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة من قائمة

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»

أعرب الفنان تامر عبد المنعم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن سعادته بالنجاح الذي حققه النجم أحمد حاتم بمشاركته في مسلسل عمر أفندي وفيلم عاشق في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه تم رفضه في بداية مسيرته الفنية من قبل أحد الفنانين.

وكتب تامر عبد المنعم، عبر حسابه على «فيسبوك» معلقا على نجاحه، قائلا: « في أحد الأعمال اللي كتبتها رشحت أنا والمنتج النجم أحمد حاتم للقيام بدور مهم وكان وقتها لم يعرف طريقه للنجومية وإن كانت كل المؤشرات تجزم أنه سيصبح نجما كبيرا.. ولكن للأسف بطل العمل».

وأضاف: «اعترض كليا علي منح حاتم الدور لأسباب غير مفهومة، وكان رد فعل حاتم غريب جدا حيث قال لي بابتسامة جميلة مش نصيبي واليوم وانا اري تصريحه هذا عرفت انه كان علي قناعة ان رب العباد سينصفه يوماً ما ويوفقه وهو ما حدث بالفعل، مبروك عليك نجاحك يا احمد وفي ظني أنك في انتظار نجاح اكبر واكبر، والله ولي التوفيق».

أخر أعمال أحمد حاتم

والجدير بالذكر، أن أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تألق في الدراما في السينما، بمشاركته في مسلسل عمر أفندي، وفيلم عاشق.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

اقرأ أيضاًبعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»

«سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل بيعه».. ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة العاشرة.. علي وزينات يساعدان دياسطي بطريقة اللمبي

مقالات مشابهة

  • المانجو تتصدر قائمة الفواكه المصدرة بـ14 ألف طن خلال الأسبوع الماضي
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • "هاتريك" هاري كين يقود بايرن لسحق هولشتاين
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة والترفيه
  • أكثر الدول شراء للذهب خلال 10 سنوات.. بينها بلد عربي (إنفوغراف)
  • أكثر الدول شراء للذهب خلال 10 سنوات.. بلد عربي بينها (إنفوغراف)
  • تركي آل الشيخ يتصدَّر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية المختلطة والمصارعة المحترفة
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية
  • روما تحول أزمة الخنازير البرية إلى فرصة اقتصادية: "لحوم مصنّعة في العاصمة"