قال محمود فتح الله المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز إن جميع مباريات الدورى هذا الموسم صعبة للغاية خاصة أن الكل لديه أهداف يسعى إلى تحقيقها مؤكداً أن فريقه حقق المطلوب بالفوز على إنبى بالجولة الثالثة.

أكد فتح الله خلال تصريحات تلفزيونية  أنهم يثقون فى لاعبي بيراميدز والفريق يسير بصورة جيدة فى جميع البطولات.

وأوضح فتح الله أن أحمد سامي وعلى جبر لاعبا بيراميدز يستحقان التواجد فى صفوف المنتخب الوطنى بصفة مستمرة.

وكشف فتح الله أن رمضان صبحى يمتلك عقلية كبيرة وسيعود إلى مستواه وانضمامه إلى صفوف المنتخب الوطنى مسألة وقت.

ولم ينضم رمضان صبحي لبعثة منتخب مصر، التي ستغادر اليوم، الإثنين، إلى دولة الإمارات الشقيقة، استعدادا للمعسكر المقرر في أيام فيفا، في الفترة من ١٢ إلى ١٧ أكتوبر الجاري.

ويتخلل المعسكر وديتين أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري بدولة الإمارات،  في إطار الإعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود فتح الله بيراميدز رمضان صبحي منتخب مصر الدوري فتح الله

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"

تحدث مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق، حول هزيمة فريق الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، كما أبدى رأيه في تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا بالنادي الأهلي.

حقق الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا في الرياض، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

مجدي عبد الغني يتحدث عن أسباب خسارة الأهلي

أشار مجدي عبد الغني، خلال مداخلة على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أن المسؤولية عن خسارة الأهلي في المقام الأول تقع على عاتق اللاعبين، قائلًا: "اللاعبون هم المسؤولون أولًا، ثم المدير الفني". وأضاف: "من الواضح أن اللاعبين لم يكونوا مهيئين نفسيًا للمباراة، فقد دخلوا المباراة باعتقاد أنهم سيهزمون الزمالك، وفي ذلك الوقت، الأهلي كان فريقًا أقوى من الزمالك من الناحية الفنية".

تابع عبد الغني مشيرًا إلى أن الأهلي لم يستغل الفرصة بعد تسجيله لضربة الجزاء، حيث انخفضت معنويات لاعبي الزمالك بشكل كبير. ولكنه انتقد تبديلات المدرب مارسيل كولر في الشوط الثاني قائلًا: "التبديلات لم تكن موفقة، وبدت الأمور سيئة، والزملكاوية احتفلوا بحقهم".

تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا بعد استدعاؤه للتحقيق.. 5 تصريحات نارية لـ أحمد قندوسي أثارت غضب الأهلي تعليق على أداء محمد رمضان

أما بخصوص تعيين محمد رمضان مديرًا للكرة، وصف عبد الغني رمضان بأنه "شخصية متزنة"، لكنه أبدى بعض التحفظات حول غيابه الطويل عن كرة القدم، حيث قال: "محمد رمضان كان بعيدًا عن كرة القدم لفترة طويلة، نحو 12 أو 14 سنة، واللاعبون اليوم مختلفون تمامًا عن السابق". وأوضح أنه ليس متأكدًا ما إذا كان رمضان سيعتمد على محمود الخطيب بشكل دائم في قراراته أم سيكون قادرًا على اتخاذ قرارات سريعة بمفرده.

دعمه للنادي الأهلي وانتقاداته

عبد الغني أكد أنه كان دائمًا يدعم مصلحة النادي الأهلي، حيث أشار: "كنت داعمًا لمحمود طاهر، وقالوا إنني ضد محمود الخطيب، ولكنني أشيد به عندما يتخذ قرارات جيدة، وأنتقده إذا حدث عكس ذلك، لأن مصلحة النادي هي الأهم بالنسبة لي".

محمد رمضان: علي معلول قيمة كبيرة في الأهلي وننتظر عودته في نوفمبر حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي موقفه من كهربا

أما فيما يتعلق باللاعب محمود كهربا، فقد أوضح عبد الغني أنه لا يرى كهربا منافسًا له وقال: "لا يهمني، ولا ينافسني، مستواه الحالي ليس كما كان عندما انضم إلى الأهلي". وأشار إلى أن جلوسه على دكة البدلاء والمشاركة في دقائق قليلة هو دليل على تراجع أدائه.

واختتم: "لاعب الكرة مستواه يكون سيئًا لسبيين، الأول يسير في طريق خاطئ، والثاني لا يهتم بنفسه ولا ينام مبكرًا، حاليًا هناك لاعبين يدخنون الشيشة".

مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • عبد العال: عمر جابر وعمر كمال كانا يستحقان التواجد في قائمة المنتخب
  • رضا عبدالعال: كنت أتمنى انضمام سام مرسي للمنتخب الوطني
  • ناجلسمان يضم كليندينست للمنتخب الألماني وباومان يحرس عرين الفريق للمرة الأولى
  • انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. اللواء محمود توفيق يهنئ وزير الدفاع
  • ناغلسمان يعتزم ضم كلينيست للمنتخب الألماني